الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية بغزة تنظم أمسية رمضانية لطلاب الجامعات

نشر بتاريخ: 23/07/2013 ( آخر تحديث: 23/07/2013 الساعة: 14:37 )
غزة- معا - نظمت الكتلة الاسلامية بشرق غزة أمسية رمضانية بعنوان "رمضان جنتنا" على أرض منتجع النور بمشاركة أكثر من 430 طالب من المرحلة الثانوية والجامعية وبحضور وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة د. محمد المدهون ورئيس الكتلة الاسلامية في فلسطين هاني مقبل ووفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية حماس والكتلة بالمنطقة.

وأثنى المدهون على دور الشباب في المجتمع ورفع شأنه وذلك من خلال الاهتمام بالتفوق الدراسي والمشاركة في جميع الأنشطة المختلفة التي تنظمها الكتلة الإسلامية بالمنطقة من أمسيات ترفيهية وثقافية وتقديم الخدمات المختلفة للطلاب والمسابقات الابداعية والمؤتمرات العلمية وغيرها من الأنشطة المتنوعة التي تستهدف جموع الطلاب.

وأوضح مسئول الكتلة بشرق غزة أشرف الغفري بأن تنظيم الأمسية جاء لاستغلال أجواء رمضان بالحب والمودة والتواصل مع هذه الشريحة الهامة من الشباب واندماجهم بالمجتمع من خلال مختلف الأنشطة التي تعقد في المناطق.

وبين أنه تم استهداف عشرات الطلاب بمختلف الألوان ليتم التأكيد على الدور الذي تبذله الكتلة في خدمة كافة شرائح شعبنا الفلسطيني بلا استثناء في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي نواجها في حياتنا، منوها سعي كتلته على تنظيم العديد من هذه الأنشطة التي لاقت إعجاب شديد من جميع المشاركين.