الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة أخبار من النادي الأهلي الرياضي

نشر بتاريخ: 23/07/2013 ( آخر تحديث: 23/07/2013 الساعة: 17:06 )
الخليل – معا - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي :تعيش أروقة النادي الأهلي الخليلي في هذه الأيام حالة حراك شاملة في كل الإتجاهات على مختلف الأصعدة تابعناها و رصدناها بعدة أخبار سريعة :

* تعاقدت الهيئة الإدارية مع المدافع الشاب عمران كناعنة إبن بلدة عرابة داخل الخط الأخضر بناء على توجيهات المدير الفني سعيد أبو الطاهر لتدعيم المنطقة الخلفية للفريق .
*تتواصل التحضيرات على قدم و ساق لإستضافة فريق قدامى محافظة طولكرم في مباراة ودية يوم الخميس على شرف كأس الحركة الأسيرة .
* قام وفد من الهيئة الإدارية بزيارة الى منزل الإداري معمر المحتسب لتهنئته بمناسبة تأديته مناسك العمرة بالديار الحجازية .

* أعضاء الهيئة العامة بالنادي يواصلون تسديد إشتراكاتهم السنوية عند أمين الصندوق تحضيرا للإنتخابات بالأيام القليلة القادمة .
* قام وفد من اللجنة الرياضية بزيارة منزل الناطق الإعلامي للنادي سامر الشعراوي لتهنئته بالسلامة بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا .
* غادر البلاد المدافع الصلب حاتم كريم باتجاه الديار الحجازية لتأدية مناسك العمرة بالمملكة السعودية .

* دخل المهاجم خلدون الحلمان أسوار القفص الفضي بعد عقد قرانه و خطبته على د . حنان أنور أبو عيشة .
*قام وفد من أسرة النادي بزيارة الى منزل الرئيس الفخري " محمد نافذ الحرباوي " لتدارس الخطوات القادمة للنهوض بمستوى الفريق بعد التعاقد مع المدير الفني سعيد أبو الطاهر .