الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسيرات في سجن الشارون يوجهن رسالة شكر لعضو الكنيست ابراهيم صرصور

نشر بتاريخ: 24/07/2013 ( آخر تحديث: 24/07/2013 الساعة: 09:56 )
القدس- معا - وجهت الاسيرات الفلسطينيات في سجن الشارون بواسطة الاسيره لينا جربوني من عرابة البطوف رسالة شكر وتقدير عبر المحامية تغريد جهشان المستشاره القضائيه لجمعية نساء من اجل الاسيرات السياسيات للنائب العربي في الكنيست الاسرئيلي ابراهيم صرصور الذي جَنَّدَ تبرعا سخيا للاسيرات بمشاركة (الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين برئاسة إبراهيم العمور)، من اجل شراء مستلزمات مختلفه للاعمال الفنية اليدوية التي تشكل احد الاركان المهمة في حياة الاسيرات اليومية وصرحت الاسيرة لينا ان الكميات السخية التي استلمتها الاسيرات تكفي للاعمال الفنية اليدوية لعدة اشهر.

هذا وصرحت الاسيرة لينا ان اهمية الاشغال اليدوية لا تنحصر فقط على اتاحة الفرصة للاسيرات بملئ اوقات فراغهن بشكل فعال وممتع وانما لامكانية ارسال هذه الاشغال للاهل لتكون حلقة وصل وتواصل رمزية مهمة ما بين الاهل والاسيرة.

هذا ومن الجدير بالذكر ان ادارة سجن الشارون قررت في الفترة السابقة ادخال مستلزمات الاشغال الفنية اليدوية للاسيرات اربع مرات في السنة بشكل مركز وعدم استمرار احضار هذه المستلزمات بواسطة اهالي الاسيرات من خلال الزيارات وعليه سوف تتوجه الاسيرات للمؤسسات المختلفة العاملة مع الاسرى من اجل ان تقدم كل مؤسسة مرة واحدة في السنة هذه المستلزمات لتوزيع عبء تزويد المستلزمات المطلوبة ما بين هذه المؤسسات. وقد كان التوجه الاول لعضو الكنيست صرصور الذي لبى النداء مشكورا بكل سخاء وعطاء.

كذلك ابدت الاسيرة لينا باسم الاسيرات جميعا شكرها الجزيل لصرصور الذي عمل ويعمل بكل جهد ودون كلل بانتظام وباستمرار خلال سنين على الاطلاع على احوال الاسيرات والعمل على تحسين ظروفهن داخل السجن.