الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد عمال فلسطين يقيم مادبة افطار لأطفال العمال العاطلين عن العمل

نشر بتاريخ: 24/07/2013 ( آخر تحديث: 24/07/2013 الساعة: 11:05 )
القدس - معا - نظم الاتحاد العام لعمال فلسطين- محافظة القدس بالتعاون مع مؤسسة القدس للتنمية يوم الثلاثاء، مأدبة افطار رمضانية لاطفال وابناء العاطلين عن العمل في بلدة بيت عنان شمال غرب القدس.

جاء ذلك بحضور عدد من أبناء الأسرى والأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة ونائب الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين محمد العرقاوى والأمين العام المساعد للمرأة في الاتحاد وداد مناويل ونائبه رئيسة الاتحاد سميحه ابو ديه، ورئيسة الحمعية أم إسماعيل وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية، واعضاء اللجنة النقابية في بيت عنان.

واعربت عضو الهيئة الادارية للاتحاد العام بالقدس ورئيسة اللجنة النقابية في بيت عنان عن شكرها للاتحاد العام لعمال فلسطين على هذه اللفتة الاجتماعية لأبناء الطبقة العاملة ومعتبرة ان هذه الخطوة تاتي في اطار تعزيز العلاقة بين الاتحاد والعمال في هذه المنطقة المهمشة والفقيرة.

وطالبت من العديد من المؤسسات غير الرسمية والمنظمات ان تتجه الى هذه القرى المهددة من قبل الاحتلال الاسرائيلي بالمصادرة خاصة وانها تعتبر قريبة من مناطق الجدار.

بدورها، اعتبرت وداد منويل بان الاتحاد العام لعمال فلسطين سيبقى داعما لهذه المنطقة وسيعمل على التواصل المتكامل مع العديد من اللجان النقابية في محافظة القدس من اجل الوصول الى مرحلة متقدمة من تعزيز دور اللجان العمالية في المناطق النائية والمحاذية لجدار الضم والتوسع بشكل خاص.

وعبر الحضور والاطفال عن سعادتهم بهذا العمل الجماعي الرمضاني المبارك، معتبرين ان من حق ابناء العمال العيش بكرامة اسوة بباقي شرائح المجتمع.