السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افطار وامسية رمضانية لمرشدات والصداقة والمسنين في دار الهلال الاحمر

نشر بتاريخ: 24/07/2013 ( آخر تحديث: 24/07/2013 الساعة: 16:39 )
نابلس - معا - إعلام مفوضية نابلس - شاركت مجموعة مرشدات الصداقة الفلسطينية التابعة لجمعية بيت الصداقة الفلسطيني المسنين النزلاء بالدار التابعة لجمعية الهلال الاحمر إفطارهم مساء الجمعة انطلاقاً من مسؤوليتهن المجتمعية كمبادرة تقدير من المرشدات لكبار السن خاصة في شهر الخير والبركة حيث بدأت المرشدات زيارتهن بجولة في الدار ومن ثم باشرن بتحضير مائدة الافطار بساحاتها ونقل المسنين اليها ومن ثم شاركنهم بالافطار وتبادلن الاحاديث وتعرفن عليهم . وقدم مشرفوا الهلال شرحاً عن تأسيس الدار وطبيعة خدماتها التي يقدمها للمسنين كما حضرت المرشدات أمسية رمضانية ممتعة للمسنين عبروا فيها عن سعادتهم بالزيارة ومشاركة المرشدات الافطار و ادخالهن الفرحة لقلوبهم .

|230245|
بدورها عبرت قائدة فرقة المرشدات دجى مسروجي عن أهمية الانشطة التطوعية التي تعزيز الالتزام لدى المرشدات بخدمة كبار السن كما وتقوي احترامهن وتعاونهن والتزامهن بواجباتهن اتجاه الاخرين ، كما عبر المرشدات عن سعادتهن بمساعدة المسنين والعناية بهم واهمية استمرارية التواصل معهم وزيارتهم كحقوق لهم علينا.


تأتي هذه الانشطة ضمن خطة المجموعة لتنمية شخصيات المرشدات والزهرات وتعزيز دورهم كفاعلات بالمجتمع قادرين على استهداف فئات المجتمع التي تحتاج لدعمهن والقيام بواجبتهن.