السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البهداري يوقع على كشوفات العميد

نشر بتاريخ: 24/07/2013 ( آخر تحديث: 24/07/2013 الساعة: 18:30 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلاميه – ناصر المحتسب – في صفقة تعتبر الاميز على مستوى الوطن فلسطين, وقع نجم كرة القدم الفلسطيني عبد اللطيف البهداري على كشوفات عميد الاندية الفلطسينيه " شباب الخليل", جاء التوقيع بعد جلسة مطوله عقدت في منزل رئيس النادي معاويه القواسمي, بين رئيس النادي والبهداري بحضور مسئول شبكة العميد الاعميه محمد نيروخ, المدير الاداري للفريق عامر سدر, ويعتبر البهداري من نجوم الدوري السعودي للمحترفين حيث كان يلعب لفريق الفيصلي السعودي, كما لعب لفريق الوحدات الاردني, وكذلك للنتخب الوطني الفلسطيني.

اللاعب عبد اللطيف البهداري اعرب عن بالغ سعادته في الانضمام للقلعه الشبابيه, صاحبت القاعده الجماهيريه الاسع في فلسطين, وقال " حبي للعميد دفعني لتفضيله على فرق عربيه عريقه, ووقعت له لاسعاد تلك الجماهير العريضه".

رئيس النادي معاويه القواسمي اعتبر التوقيع نقله نوعيه في صفوف العميد, وعبر عن بالغ رضاه عن الصفقه واعتبرها " صفقة رابحه" لأسعاد جماهير العميد للمنافسه على الالقاب الرسميه المحليه والعربيه.

من جانبه رحب محمد نيروخ بالصفقه واعتبرها انجاز يحسب للهيئة الاداريه, وبين ان البهداري لاعب من طراز رفيع و سيضيف الكثير لفريق العميد.
اما جماهير شباب الخليل اعربت عن رضاها التام من انضمام البهداري لصفوف العميد, وثمنت عاليا جهود رئيس النادي القواسمي واعضاء الهيئة الاداريه للعميد.