الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية بطولكرم تنظم حفلا بمناسبة اليوم الوطني للجبهة

نشر بتاريخ: 26/04/2007 ( آخر تحديث: 26/04/2007 الساعة: 15:07 )
طولكرم-معا- نظمت جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة طولكرم حفل استقبال في مقرها بطولكرم بمناسبة اليوم الوطني للجبهة وذكرى استشهاد امينها العام أبو العباس في زنازين الاحتلال الأمريكي في العراق وبمناسبة الذكرى التاسعة والعشرون لاعتقال عميد الأسرى العرب سمير قنطار عضو اللجنة المركزية للجبهة.

وحضر الاحتفال الدكتور واصل أبو يوسف عضو الأمانة العامة لجبهة التحرير الفلسطينية والحاج راتب أمين سر جبهة التحرير العربية والعميد طلال دويكات محافظ طولكرم ووفود عن القوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات الوطنية والشعبية وشخصيات اعتبارية في المحافظة.

وأكد أبو أحمد الشعبي أمين سر الجبهة في المحافظة بان ذكرى الانطلاقة
واستشهاد أبو العباس واعتقال القنطار هي محطات وطنية هامة في تاريخ نضالات
الوطنية التي تهتدي بها الأجيال القادمة.

وشدد ابو احمد على ضرورة صون حرمة الدم الفلسطيني وعلى تعزيز الوحدة الوطنية وتجاوز كل الخلافات الداخلية والانطلاق نحو وضع أسس للأجهزة الأمنية والعمل وفق الخطة الأمنية بصورة شاملة وبما يعزز سلطة القانون ويحفظ الوحدة الوطنية ويرد الاعتبار للمؤسسات الوطنية التي أخذت على عاتقها مهمات التحرر وزوال الاحتلال والمضي بالمشروع الوطني الفلسطيني.

ووجه الشعبي التحية لعميد الأسرى العرب القنطار, مطالبا بإنجاز صفقة تبادل الأسرى مع شاليت والعمل على تحرير كافة الأسرى الفلسطينيين والعرب دون قيد أو تمييز.