الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الشعبية تنفذ حملة للنظافة في حي الشيخ رضوان بغزة بعنوان " أحياءنا نظيفة"

نشر بتاريخ: 26/04/2007 ( آخر تحديث: 26/04/2007 الساعة: 15:34 )
غزة- معا- نفذت الجبهة الشعبية حملة للنظافة في حي الشيخ رضوان بغزة بعنوان " أحياءنا نظيفة".

وقال المسؤول الإعلامي في محافظة غزة الدكتور ذو الفقار سويرجو ان حملة التنظيف التي تنظمها الجبهة في الحي تأتي انطلاقاً من حرص الجبهة على حق المواطن الفلسطيني في بيئة نظيفة وصحية، وكذلك لتخفيف بعض الأعباء التي يتحملها عمال البلديات في التنظيف نظراً لتكدس عشرات آلاف الأطنان من القمامة في الشوارع، بعد إضرابهم عن العمل أكثر من عشرة أيام.

وبدوره، قال مسؤول منطقة غزة الغربية للجبهة عادل سمور أن الجبهة أطلقت الحملة بمشاركة كوادر وأعضاء الجبهة، بهدف تنظيف الحي ليعس صورة جميلة وحضارية لشعبنا الفلسطيني.

وأكد سمور أن الجبهة كانت من أوائل التنظيمات التي بادرت لنشر مبدأ العمل التطوعي، وأسست لهذا العمل بدفع أبناء الشعب الفلسطيني لحل مشاكله من خلال العمل الجماعي والتطوعي.

وأعلن سمور أن الجبهة ستعمل على تجديد هذا العمل في مناطق أخرى، مشيراً إلى أن الحملة ستستمر في أكثر من اتجاه وإطار لتأخذ أبعاد ومجالات أخرى تطوعية.

وعبر أحد المشاركون في الحملة الرفيق عمران البيبة عن فخره لمشاركته في هذه الحملة، مؤكداً إن الجبهة الشعبية كانت وما تزال دائماً إلى جانب المواطن الفلسطيني وهمومه ومشكلاته.

ودعا المشاركون في الحملة إلى تكثيف مثل هذه الحملات، ونقلها الى مناطق القطاع كافة، للمساهمة في تنظيف قطاع غزة، وكشف الوجه الحضاري للشعب الفلسطيني.