الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الجنيدي للألبان والمواد الغذائيه دعم متواصل لشباب الخليل

نشر بتاريخ: 24/07/2013 ( آخر تحديث: 24/07/2013 الساعة: 22:41 )
الخليل -معا - ناصر المحتسب – تعتبر شركة الجنيدي للألبان والمواد الغذائيه من اعرق واقدم الشركات الفلسطينيه, هذه الشركه التي لم تبخل على مؤسسات الوطن منذ القدم, التي بناها وطورها رجل الاعمال الفلسطيني الكريم العصامي الحاج حامد الجنيدي (ابو ايمن), بناها بالجد والكد والتعب والعرق متكلا على الله اولا ومن ثم على ارادته الصلبه التي لاتلين, معتمدا على المثابره والاجتهاد, حتى اضحت من رموز وعصب الاقتصاد الوطني الفلسطيني التي يشار لها بالبنان, شركة الجنيدي عطاء دائم ومعين لا ينضب ولا يتوقف, انها مسيرة معطرة بالكرم والجود والتواصل مع ابناء البلد الصابر المرابط, دائمة التواصل مع الرياضة الفلسطينية الوطنيه, لقد رعت شركة الجنيدي العشرات من المباريات الوديه والدورات التنشيطيه بكل الحب والاخلاص.

آخر بصمات شركة الجنيدي وقوفها الداعم والمناصر لعميد الانديه الفلسطينيه "شباب الخليل"في وضح النهار وعلى رؤوس الاشهاد, بعد فوز الفريق بكأس فلسطين الغاليه التي انتظرتها جماهير النادي لأكثر من عقدين من الزمن.

وفي الاحتفال الرسمي الذي اقامه النادي وقف الرجل المعطاء ابن الخليل البار الحاج حامد الجنيدي امام الالاف من عشاق ومحبي العميد واعلن عن تبرعه السخي للنادي واحتضانه لاحدى صفقات العميد المدويه لموسم رياضي كامل, ويومها قوطع الرجل بالهتافات والاهازيج الوطنيه والتصفيق الحار من جماهير العميد الحاضره.

هذه الجماهير العاشقه لفريق الشباب والظامئه للبطولات, هذه الجماهير هتفت ملء افواهها باسم شركة الجنيدي للألبان والمواد الغذائيه, كما ان هذه الجماهير هتفت باسم مديرها المالي الحاج مشهور ابو خلف الذي يعتبر من اعمدة الشركه النيرين الذي واكب تطور الشركه خطوة بخطوه, الذي له وقفات مع العميد لاتنسى.

باسم جماهير نادي شباب الخليل الرياضي وادارته ولاعبيه ولجانه وعشاقه ومحبيه.. تحيه من القلب لشركة الجنيدي للألبان والمواد الغذائيه ( الصرح الفلسطيني الوطني الشامخ) دائم العطاء الخير لمحافظة الخليل ومؤسساتها الوطنيه, وفي مقدمتها نادي شباب الخليل عميد الاندية الفلسطينية صاحب الجولات والصولات الكبيره المكتوبه باسم الوطن.