الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية تنظم مهرجانا ترفيهياً للأطفال الأيتام

نشر بتاريخ: 25/07/2013 ( آخر تحديث: 25/07/2013 الساعة: 12:30 )
نابلس- معا- نظمت جمعية التضامن الخيرية حفلاً ترفيهياً للأطفال الأيتام وذويهم في مطعم قصر الجابي بنابلس، بهدف رسم الابتسامة والبهجة على وجوه الأطفال وذويهم.

شارك في الحفل 300 طفلاً إضافة لذويهم، حيث تخلله تناول وجبة الإفطار وألعاب وفقرات ترفيهية بوجود مُهرّجين وفقرات مواهب كإلقاء قصائد شعرية وقصص وأناشيد قام بأدائها الاطفال الأيتام. وارتسمت على وجوهم علامات الفرحة والبهجة وملأت أجواء الحفل ضحكاتهم وابتساماتهم.

ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة فعاليات وأنشطة مكثّفة تنظمها الجمعية بهدف دعم الأطفال نفسيًا ورسم الفرحة والإبتسامة على جوههم.

وقد استمع رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول و أعضاء الجمعية الاستاذ سليم الاشقر والشيخ خالد حميض والاستاذ عرسان النجار إلى شرحٍ مفصّل من ذوي الأطفال عن أوضاعهم المعيشية واحتياجاتهم ومتطلبات الشهر الفضيل. كما تحاور مباشرة مع الأطفال والأشبال والزهرات المشاركين في الحفل.

وفي نهاية الحفل، تم توزيع الهدايا على كافة الأطفال المتواجدين، إيمانًا من الجميعة بأن هؤلاء الأطفال هم أمانة في أعناقنا ويجب خدمتهم ورعايتهم.

كما توجّه بالشكر لأيادي الخير التي ساهمت في إنجاح تنظيم هذا الحفل وكافة العاملات في قسم الأيتام في الجمعية وكذلك المتطوعات اللواتي يساهمن في انجاح هذه الأنشطة والفعاليات.