الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وجبة فرح ومرح للاطفال الايتام في جمعية انعاش الاسرة

نشر بتاريخ: 25/07/2013 ( آخر تحديث: 25/07/2013 الساعة: 13:35 )
رام الله - معا - نفذ المكتب الاعلامي للدكتور محمد زكارنة وجبة فرح ومرح (عرض مسرحي) للاطفال الايتام في جمعية انعاش الاسرة بمدينة رام الله بمشاركة ( 35) طفلة يتيمة تتراوح أعمارهم بين خمسة اعوام الى 18 عاما، وذلك بالتعاون مع مسرح الطنطورة للدمى والظل.

واشتمل النشاط على عرض مسرحي ترفيهي هادف تناول فيه فصول السنة الاربعة والثمار التي تنمو في تلك الفصول واين تتركز في مدن فلسطين، حيث استوحى صاحب المسرح نضال الخطيب سكتشات مصورة تدعم موضوع وفكرة المسرحية.

بدوره قال رئيس مجلس ادارة البنك الاسلامي الفلسطيني ورئيس مجموعة الفايز العالمية الدكتور محمد فايز زكارنة ان هذه المبادرة تأتي من اجل رسم البسمة على وجوه وشفاه الاطفال الايتام المحرومين من أشياء كثيرة متوفرة عند الاطفال الاخرين وأهمها حنان الوالدين، ولفت الناس الى معاناتهم، وثمن جهود الجمعية والأنشطة التي تقوم عليها مشددا حرصه على استمرار تقديم دعمه لتلك الفئة داخل المجتمع الفلسطيني.

وشكرت مسؤولة قسم سكن البنات اليتيمات ماجدة هلال الدكتور محمد زكارنة والطاقم المرافق له على اللفتة الكريمة في الشهر الفضيل والتي من شأنها تخفيف حجم المعاناة التي يعيشونها الاطفال الايتام.

يذكر أن الدكتور محمد فايز زكارنة أعلن قبل اسبوع عن تبنيه مشروع وجبة فرح ومرح في شهر رمضان المبارك، وهو مشروع يهدف إلى تقديم عروض فنية مسرحية بالتعاون مع مسرح الطنطورة والفنان نضال الخطيب للفئات المهمشة الواقعة في المناطق النائية في فلسطين، وكذلك في بيوت المسنين والأيتام .