الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الطفولة المبكرة ونادي أطفال سلفيت ينظمان مهرجان الطفولة الأول

نشر بتاريخ: 27/04/2007 ( آخر تحديث: 27/04/2007 الساعة: 03:30 )
نابلس- سلفيت -معا- تحت رعاية العميد منير العبوشي محافظ سلفيت والهيئة الوطنية للمؤسسات الاهلية الفلسطينية نظمت جمعية الطفولة المبكرة ونادي اطفال سلفيت، مهرجان الطفولة الاول بعنوان القدس ما ماتت ان نكفنها.

وعقد المهرجان في ساحة مدرسة بنات سلفيت الاساسية بحضور العميد منير العبوشي محافظ سلفيت وقادة الاجهزة الامنية ومدراء الدوائر المدنية و مؤسسات الاطفال وحشد من المواطنين في المحافظة.

وقال العبوشي "ان من حق اطفال فلسطين ان يعيشوا طفولتهم بامان وسلام وعلينا حمايتهم من كل اشكال الضيق ، وعلينا ان نعيد البسمة لمن فقدوا طفولتهم ، وآن الاوان لهم ليبتسموا فهناك الالاف ممن ولدوا خارج السجون او داخله فقدوا الابتسامة جراء الاحتلال وعدوانه المتواصل على شعبنا ، فقد قتل الاحتلال اكثر من الف طفل فلسطيني خلال الانتفاضة الاخيرة اضافة الى من يتمهم او حرمهم من إبائهم وذويهم من خلال المعتقلات والسجون".

وأضاف : "فقد ان الاون لهؤلاء الاطفال ان يعيشوا طفولتهم وسنعمل وبكل جهد على توفير الابتسامة لاطفالنا ليعيشوا اسوة ببافي اطفال العالم".

ومن جهته تحدث رياض عامر مدير الشباب والرياضة في المحافظه ان هذا اليوم عزيز على قلوبنا جميعا مؤكدا ان الاطفال هم راس المال الحقيقي للشعب الفلسطيني الذي يحتم علينا ان نوفر لهم كافة الاحتياجات من اجل اسعادهم وتوفير العيش الكريم لهم .

وتخلل الحفل عدة لقطات فنيه ومسرحيات ودبكات شعبيه واغاني وطنيه نالت اعجاب الجمهور .