الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة بيت لحم تؤمن دخول أكثر من 70 ألف مواطن للصلاة في القدس

نشر بتاريخ: 26/07/2013 ( آخر تحديث: 26/07/2013 الساعة: 16:47 )
بيت لحم –معا- قامت الشرطة منذ ساعات الصباح الباكر بالانتشار على مفارق وفي شوارع مدينة بيت لحم لتسهيل حركة المصلين القادمين من مدينتي الخليل وبيت لحم على معبر بيت لحم الجنوبي للذهاب للصلاة بالمسجد الأقصى مدينة القدس.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن قوة من الشرطة انتشرت منذ ساعات الصباح الأولى في محيط مسجد بلال بن رباح ومستشفى الكاريتاس وبالقرب من الحاجز الشمالي المؤدي إلى مدينة القدس من أجل تسهيل حركة ودخول المواطنين القادمين من مدينتي بيت لحم والخليل لأداء صلاة الجمعة الثالثة في المسجد الأقصى المبارك .

وأضاف البيان أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة ونائبه المقدم حقوقي طارق الحاج أشرفوا على عمل عناصر الشرطة المنتشرين منذ صباح هذا اليوم على مفارق المدينة وبالقرب من الحاجز المؤدي إلى مدينة القدس بتفقد المواطنين وسماع ملاحظاتهم ومقترحاتهم.

وفي نفس السياق قامت الشرطة بالجمعة الثالثة بشهر رمضان الفضيل بتسهيل حركة المصلين على المعبر ونقل ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن بمركبات الشرطة وتقديم المساعدة لهم ، وتوزيع أكثر من 300 قبعة وواقي للشمس على المواطنين المتوجهين للصلاة في المسجد الأقصى والذين توافدوا بشكل كبيرعلى المعبر.