الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير نادي هلال القدس ... ناديكم يناديكم

نشر بتاريخ: 26/07/2013 ( آخر تحديث: 26/07/2013 الساعة: 23:27 )
بقلم :رابطة مشجعي هلال القدس

في إطار سعي فريق هلال القدس لتصدر مجموعته والتأهل للدور الثاني في بطولة كأس الشهيد أبو عمار ، دعت رابطة جمهورهلال القدس أنصار النادي ومؤازريه إلى التواجد بكثافة يوم السبت القادم ، في مباراته مع شقيقه الثقافي الكرمي ، بعد النتائج الطيبة التي حققها الفريق بقيادة المدير الفني الكابتن غسان بلعاوي.

وفي ذات السياق ، دعت الرابطة أبناء الهلال ومحبيه على تأكيد إنتمائهم للنادي ، من خلال شراء تذاكر دخول المدرجات بقيمة أكبر من قيمتها الإسمية ، والتبرع للنادي في هذا الوقت الذي يحتاجهم فيه الهلال.

ورحبت الرابطة بما قامت به مجموعة من أبناء الهلال ، بالتواجد بالنادي والتبرع ودعم الفريق مادياً ، لسد الإحتياجات اليومية للنادي وللفريق ، طالبة من الجميع الوقوف والمساندة في هذا الظرف الحساس ، خاصة بعد توكيل رئيس النادي السيد رائد صب لبن بتشكيل لجنة تسيير أعمال إدارية للهلال ، عقب طلبه تقديم إستقالته من رئاسة النادي .

وأكدت الرابطة على ضرورة أن يبقى الهلال وإسم الهلال كبيراً بين أقرانه أندية المحترفين ، وأن يظل ضمن فرق المقدمة دائماً ، خاصة أنه يعكس ويقترن بالقدس وبإسمها .

وطمأنت الرابطة الجميع بأن الهلال بأمان ، وأن الأمور تسير بالإتجاه الصحيح ، معتبرة بأن هذا الوقت الصعب الذي يمر على النادي هو أمر طبيعي ، خاصة في ظل التغيير الإداري المنتظر ، وفي الفترة الإنتقالية لهذا التغيير .