الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة حمودة الاسثمارية تكرم اللجنة الاولمبية

نشر بتاريخ: 26/07/2013 ( آخر تحديث: 26/07/2013 الساعة: 23:10 )
رام الله - معا - إعلام اللجنة الاولمبية : قام رجل الاعمال رائد سلامة مدير عام شركة حمودة الاستثمارية بتقديم درع تقديري للجنة الاولمبية الفلسطينية، خلال زيارته لها الاسبوع المنصرم، وذلك تقديراً وتثمينا لدور كادر اللجنة الاولمبية في انجاح فعاليات اليوم الأولمبي الفلسطيني، الذي قامت بتنظيمه اللجنة الاولمبية، وقامت برعايته شركة حمودة للالبان والمنتجات الغذائية.

وكانت سامية الوزير الامين العام المساعد للعلاقات الدولية وعضو المكتب التنفيذي في اللجنة الاولمبية، نقلت تحيات اللواء جبريل الرجوب وشكره على رعاية اليوم الاولمبي، مشيدة بالتعاون الذي تحقق بين اللجنة والشركة خلال اليوم الاولمبي، الذي تميز بالفعاليات المختلفة بمشاركة الاتحادات الرياضية وشهد نجاحاً غير مسبوق.

في حين .. اكد رائد سلامة على ان شركته قد قدمت الرعاية في اطارمسؤوليتها الوطنية تجاه ابناء الحركة الرياضية، معرباً عن اعجابه بالعمل المشترك والتعاون الذي تجسد على ارض الواقع بين شركته واللجنة الاولمبية، مشيداً بجهود اللواء جبريل الرجوب في تفعيل وتطوير الحركة الرياضية على كافة الصعد، مؤكداً حرصه على مزيد من التعاون في المستقبل المنظور.
وتحدث في السياق ذاته عدد من اركان اللجنة الاولمبية وكادر من الشركة الراعية.