الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة طارق بن زياد ومنتدى شارك يستعدان لعرض ليلة القدر

نشر بتاريخ: 27/07/2013 ( آخر تحديث: 27/07/2013 الساعة: 12:59 )
الخليل - معا - غيث غيث الناطق الإعلامي :تواصل كشافة نادي طارق بن زياد ومنتدى شارك الشبابي استعداداتهما لعرض وقفة ليلة عيد الفطر السعيد في مدينة الخليل، وذلك من أجل تقديم عرض مميز يليق بسمعة وعظمة المدينة، وسيتخلل العرض على مجموعة من الفعاليات منها توزيع الحلوى والسكاكر والورود على المواطنين بهجمةً وفرحاً بقدوم العيد .

وسوف يستهدف العرض شوارع المدينة إنطلاقاً من أمام مقر شرطة الحرس مروراً بشارع عين ساره وصولاً إلى قلب المدينة بين الدوارين والأسواق التجارية فيها، ويأتي ذلك بالتعاون مع شرطة محافظة الخليل وبلدية الخليل ومؤسسات المجتمع المحلي إضافة إلى مشاركة المواطنين في العرض .

وأكد رئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي أن هذه ليست الفعالية الأولى التي سوف يقدمها أبناء الكشافة، بل أن النادي إعتاد أن يقدم مثل هذه العروض في الأعياد والمناسبات الرسمية والوطنية، مؤكداً أن النادي يسعى دوماً إلى خلق أجواء إحتفالية تُفرح أهالي المدينة في كافة المناسبات من خلال فرقتها الكشفية.

وأبدى الرجبي سعادته لشراكة منتدى شارك الشبابي بهذا العرض، مبيناً أهمية الشراكة في العمل ، لما تعكسه من نتائج إيجابية على المواطنين، مشيراً إلى أن بعثة التواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل (TIPH) قد تبرعت مشكورة للنادي بملابس ومعدات كاملة لمجموعة الكشافة لتقدم كافة عروضها بحلة جديدة ومميزة.

ومن جانبه إعتبر المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بدر الزماعرة أن هذه الأنشطة تعزز العلاقات التعاونية بين مؤسسات المجتمع المحلي، وتأتي الشراكة بهذه الفعالية ضمن مبادرات "لنقف معاً" المنفذ من قبل منتدى شارك وبالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان بتمويل من الحكومة اليابانية، متمنياً نجاح العرض وأن يرسم البسمة والفرحة على وجوه الأهالي والأطفال في مدينة الخليل .