السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية لتزويد بلدية الدوحة بخلايا شمسية لتوليد الطاقة الكهربائية

نشر بتاريخ: 27/07/2013 ( آخر تحديث: 27/07/2013 الساعة: 12:03 )
بيت لحم - معا- بحضور مدير فرع بيت لحم في شركة كهرباء محافظة القدس المهندس جواد أبو زر كممثلا عن ادارة شركة كهرباء محافظة القدس، تم يوم الخميس الماضي توقيع اتفاقية لتزويد بلدية الدوحة بألواح الخلايا الشمسية التي سيتم تركيبها على أسطح المبنى من أجل توليد الكهرباء.

وحضر التوقيع مدير فرع الشركة في مدينة بيت لحم المهندس جواد أبو زر ممثلا عن شركة كهرباء محافظة القدس، ورئيس بلدية الدوحة خالد محبوب، بالإضافة إلى عدد من أعضاء البلدية وموظفي الشركة.

وأكد أبو زر أن الاتفاقية تأتي من منطلق حرص إدارة الشركة على الارتقاء بمكانتها ومواكبة التطور في مجال الطاقة المتجددة والبديلة التي تشهد نموا كبيرا في كافة دول العالم، كما تأتي استجابة من الشركة للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

من جانبه أكد رئيس البلدية خالد محبوب أهمية هذه الاتفاقية في الرقي بالخدمة المقدمة من قبل شركة كهرباء محافظة القدس، مؤكدا ضرورة أن تستهدف المراحل القادمة كافة المواطنين الأمر الذي سيمكن من الحصول على خدمة كهرباء أفضل كون النظام يخفف من الأحمال المتزايدة على الشبكة الكهربائية ويساهم في تقليص الانقطاع في التيار الكهربائي.