الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد واد النيص : المكبر يخطف البطاقة الثانية الى نصف نهائي الكأس

نشر بتاريخ: 27/07/2013 ( آخر تحديث: 27/07/2013 الساعة: 13:15 )
بيت لحم - معا - ضمن مباريات المجموعة الثانية ، في بطولة كأس الشهيد ابو عمار ، فاز يوم امس فريق جبل المكبر على فريق البيرة 3/صفر ،ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة ، فيما تعادل فريق الظاهرية مع فريق الخضر 1/1 ، ليتأهل فريق جبل المكبر الى الدور نصف النهائي .

مباراة الخضر والظاهرية جرت على استاد فيصل الحسيني وسط تشجيع كبير من جمهور الفريقين ، فيما جرت مباراة المكبر والبيرة على استاد اريحا الدولي .
وبنتيجة لقاءي الامس تساوت فرق المكبر و الظاهرية و الخضر بالنقاط حيث اصبح لكل منها " خمس " نقاط لكن فارق الاهداف كان لصالح المكبر مما مكنه من حجز بطاقة التأهل .

الخضر + الظاهرية 1/1
انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي فيما قدم الفريقان اداء مقبولا ، في ظل حالة من عدم الانسجام بين اللاعبين حيث ان الموسم في بدايته ، واستطاع نجم الخضر حسام زيادة من افتتاح التسجيل من ركلة جزاء احتسبها الحكم جواد عاصي للفريق الخضري في الدقيقة 75 ، لكن اللاعب خالد سالم فاجأ الجميع بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع " 91 " من كرة ثابتة سددها في الزاوية البعيدة من مرمى مجدي خلايلة يسجل هدفا هو الاجمل في البطولة .

الحكم جواد عاصي اخرج اللاعب الظهراوي اسماعيل قاسم بالبطاقة الحمراء ليزيد من معاناه الفريق الظهراوي فيما تبقى من وقت لتنتهي المباراة بعد ذلك بهدف لكل منهما .

المكبر + البيرة
انتهى اللقاء بفوز المكبر بنتيجة كبيرة 3/ صفر سجلها على التوالي وسيم اغبارية في الدقيقة 15 و بهاء علقم " هدفين " في الدقيقتين 78 ،85 .

سيطر فريق جبل المكبر على مجريات الشوط الاول الذي انتهى بتقدم المكبر بهدف .

في الشوط الثاني أضاع خضر عبيدات فرصة محققة من حالة انفراد تام ليسددها بالقائم ، استمرت محاولات جبل المكبر للتسجيل ووسط ذلك وفي الدقيقة 54 كاد البيرة ان يسجل هدف التعادل عندما ابعد احد المدافعين الكرة من على خط المرمى مفوتا الفرصة على البيرة تحقيق التعادل .

ووسط هذه الاجواء نجح البديل بهاء الدين علقم من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79 قبل ان يعود نفس اللاعب لمضاعفة النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 84.
لينتهي اللقاء بفوز المكبر 3/ صفر .