الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر يهنئ الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة

نشر بتاريخ: 27/07/2013 ( آخر تحديث: 27/07/2013 الساعة: 19:30 )
غزة - معا - قدم د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني على رأس وفد برلماني التهنئة للطلاب المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة بمحافظات الوسطى وخان يونس ورفح لحصولهم على أعلى الدرجات والمراكز على مستوى الوطن ومحافظات غزة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها د. بحر لمنازل الطلبة المتفوقين بالمحافظات المذكورة، رافقه خلالها كل من النواب د. سالم سلامة وهدى نعيم وعبدالرحمن الجمل ومسئولي مديريات التربية والتعليم بالمحافظات.

وتحدث بحر عن تميز أوائل الطلبة وتفوقهم وحصولهم على أعلى الدرجات برغم الحصار الجائر وانقطاع التيار الكهربائي مشيرا الى أنهم اثبتوا للعالم أن الفلسطينيين أصحاب عزيمة وإصرار وتحدِ على تخطى كافة العقبات والصعوبات التي واجهتهم خلال فترة الدراسة، وقال بحر بأن الطلبة أثبتوا للعالم بأنه ليس هناك مستحيل لديهم وان شعبنا لا يعرف الهزيمة.

وأضاف بحر بأن التفوق والمتفوقين يبرقون ببرقية تحدى للاحتلال ويعلنون بأن العلم هو الطريق لرفعة الأمم ونهضة الشعوب، مؤكدا على الدور الذي قام به الأهالي من اجل تفوق ابنائهم الطلبة، وتوجه بحر بالشكر لأولياء أمور الطلبة المتفوقين على دعمهم ورعايتهم لأبنائهم حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه من تفوق وإبداع، كما شكر مديريات التعليم إدارة وأقسام ومدارس ومعلمين على جهودهم في الارتقاء بالمسيرة التعليمية وتطويرها.

من جانبهم، شكر ذوي الطلبة المتفوقين د. بحر والوفد المرافق له على لفتتهم الكريمة ممثلة بالزيارة وتقديم التهنئة لهم ولأبنائهم الطلاب المتفوقين مؤكدين بأن هذا الانجاز ما كان ليتم لولا رعاية الله وتوفيقه لهم ولأبنائهم ثم الداعم الدائم الذي تلقوه من وزارة التعليم والمسؤولين بغزة.