الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الظاهرية تكرم الخامسة على مستوى الوطن بالثانوية العامة

نشر بتاريخ: 28/07/2013 ( آخر تحديث: 28/07/2013 الساعة: 06:33 )
الخليل - معا - زارت بلدية الظاهرية جنوب الخليل ممثلة برئيسها أكرم أبو علان وأعضاء المجلس البلدي ومجموعة من الموظفين بيت الطالبة اسراء حسن الزبدية الحاصلة على معدل 99.6 في الثانوية العامة هذا العام والتي حققت المرتبة الخامسة على مستوى الوطن والثانية على مستوى محافظة الخليل بالفرع العلمي.

وشكرت الطالبة اسراء الزبدية كل من ساندها في دراستها بالثانوية العامة وبلدية الظاهرية على دعم التعليم بالمنطقة، مشيرة الى أنها درست واشتهدت بالثانوية العامة وستستكمل هذا التفوق في الدراسة الجامعية لتخدم بلدها الظاهرية ومحافظة الخليل.

من جانبه استقبل والد اسراء طاقم البلدية وشكرهم على اللفتة التي قدموها، مؤكداً أن هذه الزيارة تخلق الحافز للطالبة وذويها للتقدم أكثر في الجانب العلمي.

وأضاف والد اسراء أن تفوق ابنته هو نجاح لمحافظة الخليل وللظاهرية وللوطن كاملاً مقدماً هذا التفوق الى أسرى وشهداء الوطن.

والدة الطالبة اسراء أبدت سعادتها بتفوق ابنتها بالثانوية العامة وشكرت كل من ساندها من محافظة الخليل وبالأخص بلدية الظاهرية التي زارت الطالبة وقدمت مجموعة من الهدايا التحفيزية.

وخلال الزيارة قدم رئيس بلدية الظاهرية أكرم أبو علان درعاً تكريمي للطالبة اسراء الزبدية اضافة الى مبلغ مادي للدراسة الجامعية.

وهنأ أبو علان الطالبة اسراء وذويها على هذا التفوق على مستوى الوطن قائلاً:" اتقدم بالتهنئة باسمي وباسم بلدية الظاهرية لعائلة اسراء الزبدية ولكل الناجحين والمتفوقين بالثانوية العامة كون هذا التفوق يمثل الظاهرية ومحافظة الخليل في نجاحات الوطن كاملاً".

وفي ذات السياق هنأ غاصب العوايصة عضو مجلس بلدية الظاهرية عائلة الزبدية بالتفوق، متمنياً للطالبة اسراء مزيداً من التقدم والنجاح في حياتها.