الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن تشارك في المهرجان السنوي للأيتام في الأردن

نشر بتاريخ: 28/07/2013 ( آخر تحديث: 28/07/2013 الساعة: 10:38 )
نابلس -معا- شاركت جمعية التضامن الخيرية وطفلة من الأيتام المكفولين لدى الجمعية ، في المهرجان السنوي الذي تنظمه لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن لدعم برامج رعاية وكفالة الأيتام المحتاجين في فلسطين.

واستضافت لجنة زكاة المناصرة طفلة يتيمة من جمعية التضامن الخيرية مثلت أطفال الضفة الغربية عامة واطفال وايتام التضامن خاصة ، وكان لها تأثير كبير على الحاضرين من خلال القصيدة المؤثرة التي قدمتها في الحفل المركزي الذي نظمته لجنة زكاة المناصرة الأردنية وعلى مدار ثلاثة أيام أعدت اللجنة برنامج ضيافة ادخل السرور والبهجة على قلوب الأطفال.

وتم اصطحاب الطفلة إلى متحف الأطفال الرائع حيث كانت سعيدة جدا بالذهاب اليه وكلها حيوية ونشاط عند الذهاب إليه لما فيه من نشاطات علمية ممتعه لهم في عمان ولم تخلو الرحلة من التسوق في المجمعات التجارية وكان كرم الضيافة عنوان هذه الرحلة التي توجت في الحفل المركزي الرئيسي، والذي شاركت به الطفلة الضيوف في فقرة مؤثرة وكان لها الدور البارز في إنجاح المهرجان الخيري.

ويذكر بأن لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني تتبرع باستمرار بالمشاريع لصالح أيتام جمعية التضامن على مدار السنوات والأعوام الماضية، وتقدم الكفالات المالية الشهرية لآلاف الأيتام المكفولين في جمعية التضامن.

من جانبه، تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بالشكر والتقدير الى لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن على مكرمتهم ودعمهم ورعايتهم للأطفال الأيتام.