الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب الديمقراطي تقيم إفطاراً جماعياً في مضارب المالح بالاغوار

نشر بتاريخ: 28/07/2013 ( آخر تحديث: 28/07/2013 الساعة: 23:21 )
اريحا - معا - تحت رعاية الرئيس محمود عباس أقيم يوم أمس، إفطار جماعي في منطقة مضارب المالح في الأغوار الشمالية، وذلك في اطار دعم صمود أهالي المنطقة وتعزيز صمودهم في وجه الاحتلال ومخططاته التي تستهدف تصفية الوجود الفلسطيني في هذه المنطقة.

حيث قامت جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية (الشباب) بتنظيم هذه الفعالية بدعم من هيئة الاعمال الخيرية الامراتية التي وفرت وجبات الافطار وقامت بطبخها وتجهيزها في الموقع، كم ان شركة الشاعر والحسن للتمور تبرعت بالتمور وبعض عبوات المياه.

جاء ذلك بحضور عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واللجنة المركزية لحركة فتح، وبالإضافة إلى مسؤولين من كافة فصائل منظمة التحرير.

وقال وزير الشؤون الاجتماعية كمال الشرافي إن المواطنين في المنطقة يتعرضون باستمرار للإخلاء والتهديد والتضييق من قبل الاحتلال الإسرائيلي مما دفع الرئيس أبو مازن لإصدار تعليمات بدعم سكان المنطقة في كافة المجالات، مشيراً إلى أن الرئاسة الفلسطينية قدمت بالأمس سلات غذائية على كافة أهالي المنطقة.

وأضاف الشرافي بأن وجود قادة العمل الوطني من أعضاء اللجنة التنفيذية ومركزية فتح شكل دافع للمواطنين للبقاء والصمود في هذه المنطقة.

من جانبها، قالت اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الإنسانية في الرئاسة الفلسطينية انه تم بالأمس توزيع مكرمة الرئيس في المضارب وهي عبارة عن سلات غذائية وتمور، في سياق حملة الخير الرئاسية.

وأشارت الفارس ان حملة الخير الرئاسية مستمرة حيث سيتم اليوم التوزيع في محافظة نابلس وغدا في القدس المحتلة.