الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الاغاثة الطبية تنظم امسية رمضانية

نشر بتاريخ: 28/07/2013 ( آخر تحديث: 28/07/2013 الساعة: 14:34 )
الخليل - معا - نظمت جمعية الاغاثة الطبية بالمشاركة مع جمعية اذنا التعاونية للتعليم العالي امسية ترفيهية وثقافية للامهات والاطفال ذلك في مقر جمعية اذنا التعاونية للتعليم العالي يوم امس بمناسبة شهر رمضان.

في بداية الامسية رحب انور عوض بالحضور, وشكر جمعية الاغاثة الطبية على هذه الانشطة والفعاليات وعلى جهودهم في خدمة اهل بلدة اذنا على مدار 25 عاما من خلال العيادة البرامج الصحية الي يقدموها بالبلدة.

وأشاد في اهمية هذه اللقاءات ودورها في الهادف في الامسيات الثقافية وترسيخ روح التعاون والحوار البناء وإدخال الفرحة والبسمة في قلوب الاطفال وأمهاتهم.

وبدورها اكدت هدى اطميزة المثقفة الصحية في جمعية الاغاثة الطبية ان الامسية تحت رعاية مشروع تحسين جودة خدمات الصحة الانجابية, مشيرة الى الدور التي تلعبه جمعية الاغاثة الطبية في بلدة اذنا على مدار وجودها منذ اكثر من 25 عاما بالمساعدة والمساندة الطبية لاهالي البلدة.

وتخلل الامسية القاء قصائد شعرية ومسرحيات والرسم على وجوه الاطفال, وألقت الطفلة انسام فؤاد اطميزة قصيده مهداه الى الاغاثة الطبية الفلسطينية, وقصيدة الى الاسرى من الطفل هاني اسعد , كذلك تم عرض مسرحية التنين من الطفلين سفيان وامنية رائد جبران، ما أضفى جوا من الابتسامة والفرحة.

كذلك تم تنظيم مسابقة ثقافية انتهت بتوزيع الجوائز على الاطفال والحضور في نهاية الامسية, وشكرت المربية نجاح عبد المجيد اطميزة جمعية الاغاثة الطبية وجمعية التعليم العالي والحضور وأوصت بتنظيم لقاءات أخرى من هذا القبيل.