السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس خادم الحرمين : نعلين يضرب موعدا مع كفرعين في النهائي

نشر بتاريخ: 28/07/2013 ( آخر تحديث: 28/07/2013 الساعة: 16:37 )
رام الله - معا - اللجنة الاعلامية : في ثاني لقاءات دور الاربعة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، والتي جمعت بين فريقي نعلين ودوا القرع، وبحضور جماهيري كبير ، وحضور رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية ماجد فياض و عدنان عاصي و نائل الشريف و ابو رامي الرابي ،اعلن الحكم عن بداية الشوط الاول من اللقاء ،الذي جاء حماسيا منذ البداية من كلا الفريقين مع افضلية واضحة لنعلين .

تناقل لاعبو نعلين الكرات وشنوا العديد من الهجمات الخطرة على مرمى دورا ، ومن احدى الهجمات جاء مشروع الهدف الاول ، عن طريق اللاعب عمار برأسية جميلة سكنت مرمى حارس دورا .

وحاول لاعبو دورا التدارك الا ان صافرة الحكم جاءت معلنة عن نهاية الشوط الاول .

الشوط الثاني :
بدأ من حث انتهت هجمات للاعبي دورا على مرمى نعلين ودفاع منظم لنعلين ، ومن احدى الهجمات المنظمة لنعلين احرز اللاعب عودة الهدف الثاني بينما كان الشوط قد انتصف .

احس لاعبو دورا بخطوة الوضع ، وحاولوا جاهدين ووصلوا الى المرمى النعليني عدة مرات ، ومن ضربة ركنية جاء الهدف الاول لدورا برأسية جميلة من اللاعب باجس لتسكن في المقص العلوي للشباك .

تراجع لاعبي نعلين للوراء للدفاع عن تقدمهم واجتهد لاعبي دورا وصنعوا العديد من الفرص المحققة لتسجيل هدف التعديل الا ان صلابة الدفاع وعدم توفيق المهاجمين حالت دون تسجيل هدف التعديل ، ليطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة ، بفوز نعلين 2/1 .

حكم اللقاء :محمد رضوان وساعدة نضال ابو حمد وقاسم سواركة وطارق النقيب رابعا