الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال مؤتمر صحفي مع وسائل الإعلام أبو رمضان : هناك جهود على كافة المستويات لاستضافة نادي الأهلي في افتتاح ملعب اليرموك

نشر بتاريخ: 27/04/2007 ( آخر تحديث: 27/04/2007 الساعة: 16:59 )
غزة - معا - أكد الدكتور ماجد أبو رمضان رئيس بلدية غزة أن كافة الجهات السياسية والرياضية تدعم بشدة استضافة البلدية للنادي الأهلي للعب مباراة مع منتخبنا الفسطيني بمناسبة افتتاح ملعب اليرموك .
وأوضح أبو رمضان خلال مؤتمر صحفي مع وسائل الإعلام أن رئيس الوزراء والرئاسة ووزير الشباب والرياضة، وأيضاً السفير المصري في فلسطين الدكتور أشرف عقل يساهمون من جانبهم لإنجاح هذا الحلم الرياضي الذي يراود الجميع .
و أوضح أنه سيلتقي السفير عقل في غزة لبحث الترتيبات الخاصة بوصول الفريق المصري تقديراً للمكانة الكبيرة التي يتمتع فيها نادي الأهلي على المستوى العربي والدولي وتقديراً للإنجازات التي تحققت على أرضه، حيث شاركت عدد من الأندية والفرق المصرية.
وشدد أن البلدية لن تألوا جهداً في تقديم كل ما تستطيع من دعم ومساندة لصالح تطوير الحركة الرياضية حتى تواصل تأدية رسالتها لصالح شباب الوطن، مشيراً إلى أن وفداً رسمياً من البلدية سيتوجه إلى جمهورية مصر العربية لإجراء المفاوضات اللازمة مع مسئولي النادي الأهلي المصري لإقامة المباراة .
وأوضح أنه بعد الانتهاء من هذه المفاوضات سيسافر شخصياً إلى مصر لتوقيع العقد، مؤكداً أنه على ثقة بأن النادي الشقيق الذي يعلم مدى شعبيته في الأراضي الفلسطينية، خاصة في قطاع غزة سيوافق على الحضور لاستمتاع الجماهير بناديهم .