الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة الخليل لقوات الأمن الوطني تنظم حفلا تكريما وأمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 28/07/2013 ( آخر تحديث: 28/07/2013 الساعة: 19:21 )
الخليل - معا - نظمت قيادة منطقة الخليل لقوات الأمن الوطني امس أمسية ثقافية وفنية منوعة.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وتبعها قراءة الفاتحة ومن ثم الوقوف للسلام الوطني الفلسطيني، وكان أفراد وضباط قوات الأمن الوطني في العلاقات العامة والإعلام في استقبال كل من نائب محافظ الخليل كامل حميد أ. مروان سلطان، والوزير السابق د. خالد القواسمي، ورئيس بلدية الخليل د. داوود الزعتري، ود.علي القواسمى، والشيخ حاتم البكري ،ود. رفيق الجعبري، والأخوة والأخوات من مؤسسات المجتمع المحلي، وممثلين من وسائل الإعلام في الخليل.

وتابع عريف الحفل خليل جرادات وباسم قائد منطقة الخليل العقيد أمين فوالحة بتقديم الشكر والاحترام لكل من ساهموا في مشاركة هذه الأمسية داعياً الله أن يمن على الشعب الفلسطيني باليمن والخير والبركات في هذا الشهر الكريم، ومن ثم بدأت فعاليات الحفل والتي تم فيها تقديم العديد من الفقرات الفنية والشعرية المميزة.
|230992|
كما تم تكريم شخصيات اعتبارية ساهموا في خدمة وطنهم وفي مساهماتهم ومن خلال تقديرهم لقوات الأمن الوطني على دورهم في حماية الوطن واعتزازهم في رسالتهم الوطنية الفلسطينية وتفانيهم في خدمة قضيتهم وشعبهم.

وقدم ونيابة عن العقيد أمين فوالحة المقدم ركن/ جهاد حيمور نائب قائد المنطقة الدروع على نخبة من قيادات المجتمع المحلي ومن الضيوف والمشاركين المبدعين.

وفي ختام الأمسية تم تقديم العديد من الهدايا والجوائز والورود على الحضور.
|230991|