الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة زكاة نابلس تقيم افطارا للطلبة المتفوقين في أكاديمية القرآن

نشر بتاريخ: 29/07/2013 ( آخر تحديث: 29/07/2013 الساعة: 11:32 )
نابلس- معا- أقامت لجنة زكاة نابلس المركزية افطارا رمضانيا للطلبة الناجحين المتفوقين في أكاديمية القرآن الكريم ولأولياء امورهم.

وحضر الافطار رئيس لجنة زكاة نابلس الحاج "محمد سامح" طبيلة واعضاء اللجنة الشيخ احمد شرف والشيخ القاضي عبد الناصر شنيور ونغم الخياط/ابو بكر والحاج مسعود الأغبر والحاج واصف معلا والاستاذ رشاد الهندي والاستاذ عزام الشخشير والحاج عماد اللحام كما حضر الافطار كل من الحاج عدلي يعيش والحاج ابو درويش طبيلة ومدير الأكاديمية الاستاذ ماهر رطروط وكافة اعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية في المدرسة.

وبعد تناول وجبة الافطار القى الشيخ احمد شرف المتحدث باسم لجنة زكاة نابلس كلمة ترحيبية بالضيوف وهنأ الشيخ احمد شرف الطلبة الناجحين المتفوقين واولياء امورهم كما هنأ الطاقم الاداري والاكاديمي في المدرسة على جهودهم الطيبة المباركة التي بذلوها طوال العام الدراسي مع ابنائنا الطلبة للحصول على اعلى النتائج كما هنأ الشيخ شرف رئيس واعضاء لجنة زكاة نابلس على الجهود التي يبذلونها ليل نهار لدعم ومساندة المشروع التعليمي التابع للجنة زكاة نابلس.

كما اشاد الشيخ شرف بالطالبين ظافر ياسر الخياط الحاصل على المرتية الاولى على أكاديمية القرآن الكريم وعلى المستوى الثالث على محافظة نابلس كاملة بمعدل ( 99.2 ) والطالب سعد نضال سمارو الحاصل على الترتيب السادس على مستوى المحافظة كاملة بمعدل ( 99.1 )، وحثهم الشيخ احمد شرف على مواصلة الجد والاجتهاد لإكمال مسيرتهم التعليمية والحصول على اعلى الدرجات وتمنى للطلبة مستقبلا زاهرا مليئا بالنجاح.

وهنأ الاستاذ عبد الرحمن ملحيس المدرس في أكاديمية القرآن الكريم لجنة زكاة نابلس على النجاح الباهر الذي حققته الأكاديمية واشاد ايضا بالجهود التي بذلها الطلبة طوال العام الدراسي والدور المتميز من قبل ادارة المدرسة وطاقمها الأكاديمي.

وتحدث ولي امر الطالب احمد مرعي عن تجربة ولده الدراسية في المدرسة وعن المتابعة الدائمة التي تقوم بها الهيئتين الادارية والتدريسية للطلبة والمتابعة الشاملة من قبلهم .