الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بئر السبع: لائحة اتهام ضد علي مطيرات بتهمة قتل طفلتيه خنقا في الفرعة

نشر بتاريخ: 29/07/2013 ( آخر تحديث: 29/07/2013 الساعة: 13:07 )
بئر السبع - معا - قدمت نيابة الجنوب في اسرائيل صباح اليوم الاثنين لائحة اتهام ضد علي خضر مطيرات (40 عاما)، بتهمة قتل طفلتيه ريماس وأسيناد (سنتان وثلاث سنوات ونصف) في بيتهما في قرية الفرعة في النقب قبل شهرين. وتوجه النيابة تهمة الخطف ومساعدة مجرم هارب من العدالة ضد شقيق المتهم أحمد مطيرات (42).

وجاء في لائحة الاتهام أن الطفلتين انتقلتا للعيش في كنف الوالد بعد أن قام باختطاف شقيق زوجته ووالدة الطفلتين، عبير دندنيس، من العيزرية قضاء القدس، بمساعدة آخرين بينهم شقيقه المتهم في هذا الملف.

وجاء أيضا في لائحة الاتهام التي قدمتها المحامية "ساريت شيمش" ووصلت نسخة عنها إلى مراسل "معا"، أنّ الوالد حين عرف أن والدة الطفلتين المرحومتين تلتقي بهما سرّا بمساعدة طليقته وابن أخيه، قام باختطاف ابن اخيه، وبعدها قرر الانتقام من الوالدة فأقدم على قتلهما شنقا في بيتهما في قرية الفرعة الواقعة شمال غرب مدينة عراد في النقب.

وتوجه النيابة تهمة قتل الطفلتين عمدا، والاختطاف من أجل الابتزاز والاختطاف تحت التهديد ومهاجمة آخرين، فيما توجه لشقيقه تهمة التخطيط للقيام بجريمة والاختطاف من أجل الابتزاز والاختطاف تحت التهديد.