الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتبة بلدية البيرة العامة تنظّم حفلاً ختامياً لفعـالياتها الصـيفـية

نشر بتاريخ: 29/07/2013 ( آخر تحديث: 29/07/2013 الساعة: 13:37 )
رام الله - معا - اختتمت مكتبة بلدية البيرة الفعاليات الثقافية الصيفية للملتقى الثقافي الشبابي، والتي استمرت على مدار شهرين، وشملت عقد دورات وتنظيم أنشطة وبرامج متنوعة، هدفت الى التشجيع على القراءة الحرة، وشارك فيها 200 طالب من المرحلة الثانوية، من مدارس المدينة وضواحيها ومنطقة القدس.

ونظّم القسم لهذه المناسبة حفلاً حاشداً، بحضور رسمي وشعبي، شارك فيه أعضاء المجلس البلدي، ومنتسبو الملتقى وذووهم، ومئات الحضور.

وفي كلمته ثمّن حسين الطويل، مندوباً عن رئيس بلدية البيرة، الجهود الدؤوبة التي تبذلها المكتبة في تعميم المعرفة، من خلال اهتمامها بشريحة الشباب والأطفال، وهنّأ المشرفين على الملتقى، وباركَ لأعضائه الإنجاز المهم الذي حققوه خلال هذا الصيف، داعياً جيل الشباب الى استمرارية التواصل مع المكتبة والكتاب.

وفي كلمة الخريجين، عبّرت الطالبة فاطمة محمد عابد عن فخرها بمكتبة البيرة وطاقم العاملين فيها، والتي بجهودهم وانتمائهم أصبحت المكتبة الرائدة على امتداد الوطن.

وقدّم طلاب الملتقى مجموعة من الفقرات من بينها مسرحية، وقصيدة شعرية، وغناء ملتزم، وتمّ عرض فيلم توثيقي عن الفعاليات التي تمّ تنظيمها لهذا الصيف.

وفي ختام الحفل جرى تكريم مشرفي الدورات الصيفية، ومجموعة من المتفوقين في الثانوية العامة من أصدقاء المكتبة، إضافةً إلى تخريج المشاركين في الدورات، كما تمّ تكريم المشتركين الأكثر قراءة على مستوى مكتبة والمكتبة العامة.

يُذكر أن الطالبتين روان الوحيدي وأصالة أبو حديد أدارا عرافة الحفل، وقدّما فقراته للجمهور