السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السيله الحارثية تتعادل مع اتحاد دير غزالة

نشر بتاريخ: 29/07/2013 ( آخر تحديث: 29/07/2013 الساعة: 23:53 )
جنين - معا - ضمن سلسلة اللقاءات التنشيطية التي ينظمها فريق اتحاد دير غزاله،التقى مع فريق أهلي ألسيله ألحارثيه على ملعب الشهيد ياسر عرفات في جنين وتحت الأضواء الكاشفة وأسفر اللقاء عن التعادل الايجابي بهدف لمثله.

مجريات اللقاء
اتسم اللقاء بالندية القوية بين الفريقين منذ الدقائق الأولى، ومال للسيطرة لفريق دير غزاله ، لكن الهجمات المتتالية لفريق الاتحاد دير غزاله لم تسفر عن أي نتيجة ، حيث كانت العارضة السيلاويه تحبط المحاولات من قبل هجوم الاتحاد المكون من ميلاد وقيس وفايز ابو عليا الذي سدد كرتين محققتين الا ان العارضه حالت دون تسجيل الأهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 50 من زمن المباراة سدد اللاعب المميز قيس بريكي يساريه صاروخيه استقرت في شباك السيله محرزا الهدف الاول لاتحاد دير غزاله، وفي الدقيقه 65قاد براء زيود هجمه سيلاويه الا صخرة دفاع الاتحاد المكون من الثلاثي ثروت وزايد وابودقه حالت من خطورتها ، وقد اصيب اللاعب احمد نزال وغادر الملعب واستبدل باللاعب زين العابدين زكارنه .

وفي الدقيقه 75 ومن ركنيه متقنه سددها لاعب الوسط المميز فاروق زكارنه ومره اخرى تصدت لها العارضه لتخرج الى ركنيه اخرى ، وقد تألق اللاعب ميلاد هب الريح بمقص خلفي تصدى لها الحارس بكل بساله وفي الدقيقه 83انفرد اللاعب سعد هب الريح بالحارس السيلاوي والذي استبسل بصدها .

وفي الوقت بدل الضائع ومن هجمه عكسيه سريعة ودربكه في صندوق الجزاء لدير غزاله احرز اللاعب براء زيود كره ساقطه استقرت في شباك دير غزاله لتنتهي المباراة بتعادل ايجابي 1/1 .

قاد المباراه الحكم حسني ابو حنانه .
.