الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز بلدية أريحا المجتمعي ينظم افطارا جماعيا

نشر بتاريخ: 30/07/2013 ( آخر تحديث: 30/07/2013 الساعة: 12:50 )
اريحا - معا - نظم مركز بلدية اريحا المجتمعي افطارا جماعيا لاطفال المركز من ذوي الاحتياجات الخاصة واهاليهم بحضور وزير الحكم المحلي د.سائد الكوني ورئيس جامعة القدس المفتوحة د.يونس عمرو ورئيس بلدية اريحا محمد جلايطة وعدد من اعضاء المجلس البلدي وطاقم مركز بلدية اريحا المجتمعي.

وشكر رئيس البلدية محمد جلايطة كل من ساهم في دعم هدا الافطار من اهل الخير, داعيا الى مزيد من الدعم للمركز لتقديم افضل الخدمات لرواده من ذوي الاحتياجات الخاصة.

بدوره اكد وزير الحكم المحلي على اهمية دعم مثل هذه المراكز لما تشكله من دعم لهذه الشريحة, موضحا اهتمام الحكومة بكافة القطاعات وتنميتها.

واعلن د.يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة عن دعمه للمركز بخمسة الاف دولار مساهمة في تطويره وخدمة لرواده مشددا على اهمية مثل هذه المراكز وطبيعة عملها التي تقدم خدماتها لشريحة هامة بالمجتمع.

من جهتها قدمت ماهرة جابر مديرة المركز المجتمعي شرحا عن المركز وضرورة دعمه بكافة الطرق والوسائل للاستمرار بالعمل وتقديم الخدمات على افضل وجه.

وعقب الافطار نظم المركز امسية تخللها قصائد شعرية للشاعر عمران الياسيني وفقرات راقصة لاطفال المركز ومسابقات وفقرة للمهرج ثائر شويكي.

وقدم جوائز المسابقات كل من حركة الشبيبة الطلابية ومركز ارواد وبشار جابر وسامي أبو العسل.