الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتتحاد العام للعمال يتسلم طرودا غذائية من بنك الاردن

نشر بتاريخ: 30/07/2013 ( آخر تحديث: 30/07/2013 الساعة: 14:42 )
رام الله -معا- تسلمت الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين يوم امس 100 طرد غذائي مقدمة من بنك الادرن من اجل توزيعها على مجموعة من العمال المحتاجين والعاطلين عن العمل.

وسيتم اليوم توزيع هذ الطرود على مستحقيها في العديد من فروع الاتحاد العام لعمال فلسطين، وتاتي هذه المساعدات في اطار الجهود التي بذلتها الامانة العامة مع العديد من المؤسسات الخيرية بهدف مساعدة العمال الفقراء والمحتاجين تعزيزا للتضامن الاجتماعي والشعور الانساني والوطني النبيل اتجاه الشرائح العمالية الفقيرة والضعيفة نظرا لتحديات البطالة والفقر وانعدام فرص العمل للالاف من ابناء الطبقة العاملة الفلسطينية.

وتقدم الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين حيدر ابراهيم بالشكر والتقدير لبنك الاردن لهذه اللفتة الكريمة ولهذه المساعدات العينية التي ستصل لمستحقيها بالتعاون مع فروع الاتحاد في المحافظات وبما يحقق الغرض من هذا العمل وهو ادخال البسمة على شفاه الفقراء وسدّ ولو جزيئة من حاجات عمالنا الفقراء المحرومون من ابسط الحقوق.

واعلن الأمين العام ان الاتحاد سيستمر بفعالياته الاجتماعية من اجل التخفيف من الاعباء المفروضة على عمالنا وعلى معظم شرائح شعبنا الفلسطيني في ظل الاحتلال الاسرائيلي وسياساته وممارساته العنصرية ، داعيا المؤسسات والبنوك واهل الخير لتقديم المساعدات للمحتاجين وبخاصة خلال شهر رمضان وبمناسبة عيد الفطر.

وسيتم اليوم الثلاثاء توزيع طرود غذائية على مجموعات من العمال في فروع القدس وجنين وطوباس الى جانب استمرار فعاليات الفروع المتواصلة منذ بداية شهر رمضان والتي تخللها توزيع العديد من الطرود والمساعدات المادية والعينية واقامة موائد رمضانية مع العمال ومع الايتام ودور المسنين في العاصمة المحتلة القدس وفي عدد اخر من مدن الضفة وقطاع غزة.

كما قام الاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظتي القدس ورام الله وطوباس بتوزيع عدد من الطرود الغذائية التي تم الحصول عليها من عدد من المؤسسات الوطنية وقاموا بتوزيعها لمستحقيها من العمال العاطلين عن العمل في محافظاتهم.

من جهة ثانية في اطار الحملة الرمضانية التي ينفذها الاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظة القدس الشريف, اقام الاتحاد يوم امس افطاراً جماعيا لحوالي خمسين طفلا من اطفال وابناء العاملين من بلدة بيت اجزا شمال غرب القدس وذلك بالتعاون مع مؤسسة القدس للتنمية وبحضور أعضاء الامانة العامة محمد العرقاوي وحسين الطويل ووداد منويل ونائبة رئيس الاتحاد سميحة ابو ديّة ورئيسة اللجنة النقابية في بيت اجزا أماني منصور وعدد من اعضاء اللجنة النقابية في البلدة وتم تقديم عدد من الطرود الغذائية الى اللجنة النقابية لتقوم بدورها بتقديمها الى الاسر المحتاجة من ابناء العمال العاطلين عن العمل بالقرية.