السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة اتحاد خان يونس يحل ضيفاً على إدارة المجمع الإسلامي

نشر بتاريخ: 30/07/2013 ( آخر تحديث: 30/07/2013 الساعة: 23:04 )
غزة - معا -حل وفد رسمي من مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس الرياضي ضيفاً على أشقائهم ونظرائهم في نادي المجمع الإسلامي مساء أمس في إطار العلاقات الطبية التي تربط الأندية الغزية مع بعضهم البعض .

وضم وفد نادي اتحاد خان يونس أعضاء الإدارة وهم : عماد البيوك المشرف الرياضي و أنور الأخرس مدير الكرة ومحي الدين النجار والسيد عبد الغني الشيخ رئيس اللجنة الرياضية لحركة حماس في خان يونس .

وكان في استقبال الوفد أعضاء مجلس إدارة المجمع الإسلامي وهم : أحمد محيسن و إياد الغلاييني وفضل أبو سمرة محمد عبد العال وإسماعيل أبو هين ومنير عباس و أحمد أبو دياب و نهاد الدحدوح و نائل النديم .
|231267|
وتبادل الطرفان الحديث الرياضي الشيق وأكد نادي اتحاد خان يونس على لسان عضو الإدارة محي الدين النجار علاقته الرائعة مع أسرة نادي المجمع عندما كان لاعباً وحارس مرمي في نادي المجمع الإسلامي قبل سنين عديدة حيث كان الفريق وما زال يشهد له بالكفاءة والسمعة الطبية .

في حين شدد أحمد محيسن رئيس مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي عن ان الظروف الأخيرة التي واكبت مباراة الفريقين في لعبة كرة القدم ما هي إلا سحابة صيف وتنجلي مؤكداً على عمق العلاقة مع مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس التوافقي الذي يضرب مثالاً في التوافق والهمة العالية .

وشهدت الجلسة العديد من الكلمات مع قبل عماد البيوك وأحمد أبو دياب وإياد الغلاييني أكد فيها الجميع على وحدة الرياضي الفلسطيني وتصميمه على الإبداع والتألق وسلوكه طريق النجاح .
|231268|