الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئاسة تقدم حافلة لجمعية بيت المسنين الخيرية في جنين

نشر بتاريخ: 31/07/2013 ( آخر تحديث: 31/07/2013 الساعة: 02:40 )
جنين- معا - سلم محافظ جنين اللواء طلال دويكات ومسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب اللواء رائدة فارس "أم جواد" والدكتور مدحت طه مسؤول ملف المساعدات الطبية في مكتب الرئيس، حافلة لجمعية بيت المسنين الخيرية، مقدمة من الرئيس محمود عباس للجمعية.

جاء ذلك خلال إفطار خيري نظمته الجمعية، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في المحافظة برعاية محافظة جنين.

وأكد اللواء طلال دويكات أن الرئيس أبو مازن يولي المسنين رعاية خاصة، وأن هذه المساعدة تعبير عن وقوف الرئيس إلى جانب الجمعية لتمكينها من خدمة المسنين على أكمل وجه.

اللواء رائد فارس أم جواد عبرت عن تعاطفها مع المسنين وعن حزنها في ذات الوقت لواقع بعض المسنين داعية الى مساندة المسنين في حياتهم، خاصة وأن الجميع سيكبر ويصبح مسناً.

بدوره وجه رئيس جمعية بيت المسنين الخيرية محمد يحيى الشكر الى الرئيس أبو مازن على تبرعه بالحافلة لصالح الجمعية، وقال "إن هذه المساعدة تساعد الجمعية في تطوير خدماتها المقدمة للمسنين"، داعيا الى المزيد من التعاون مع الجمعية لترتقي بخدماتها المقدمة لصالح فئة المسنين.

واضاف ان الجمعية تعمل على فتح قنوات اتصال مع مختلف القطاعات، وتقوم سنوياً بتنظيم مثل هذ الإفطارات الرمضانية في إطار تعاونها مع القطاعات المختلفة للنهوض بالجمعية وعملها.

وفي نهاية الإفطار الخيري فتحت الجمعية باب التبرع حيث قدم عدد من التجار مساعدات مالية لصالح الجمعية، بينما دعا رئيس وأعضاء الغرفة التجارية تجار المدينة لتقديم الدعم لصالح جمعية بيت المسنين، وذلك لأهمية الدور الذي تقوم به خدمة المسنين الفقراء.