الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة العربي الرمضانية " العربي يغادر دورته بعد التعادل مع الموظفين "

نشر بتاريخ: 31/07/2013 ( آخر تحديث: 31/07/2013 الساعة: 18:24 )
القدس – معا - فادي عبد ربة : الدائرة الإعلامية للنادي العربي : لحساب المجموعة الا ولى من الدور الثاني التقى مساء الأحد الماضي فريقا العربي والموظفين للتنافس على بطاقة التأهل الثانية لدور نصف النهائي ، فيما حسم المكبر بطاقة التأهل الأولى للمربع الذهبي على حساب كلا الفريقان . ولقد استضاف العربي في هذه المباراة اللاعب مراد عليان " دادو " الذي أراد مشاركة الجماهير العرباوية في بطولتها الرمضانية .

بداية الشوط الاول جاءت سريعة وكان اللعب مفتوح من كلا الفريقان لحسم نتيجة المباراة مبكرا لتأتي الدقيقة 12 ليحتسب حكم الساحة ركلة جزاء للموظفين ليسجل من خلالها موسى سليم الهدف الأول للموظفين ..... ليعود بعدها العرباوية بقوة للمباراة وفي الدقيقة 35 ومن خلال خطا خارج منطقة الثمانية عشر ليسجل السوبر مراد عليان هدف التعادل للعربي من خلال قذيفة موجهة لمرمى الموظفين لينتهي الشوط الأول بالتعادل ما بين الفريقان .

وفي بداية الشوط الثاني استمرت الهجمات من قبل الفريقان ، وفي الدقيقة الرابعة استغل اللاعب محمود شرف الفوضى الدفاعية للعربي وسجل الهدف الثاني للموظفين ليعود بعدها اللعب زيد ابو دلو وفي الدقيقة 10 لزيادة غلة الموظفين لثلاثة أهداف بعد أن فشل الدفاع العرباوي في تشتيت الكرة ليستغلها ابو دلو وليسجل هدف ملعوب . ليتراجع الموظفين بعدها للصفوف الخلفية بغية المحافظة على التقدم ..... لتأتي الدقيقة 11 ومن هلال ضربة جزاء عدل مراد عليان النتيجة بعد تسجيله الهدف الثاني للعربي .

|231333|
وبعدها بأربعة دقائق يعود السوبر مراد عليان ومن خلال خطا مباشر خارج الثمانية عشر يسجل الهدف الثالث له للعربي ...... ليبدأ بعدها مسلسل الفرص الضائعة من قبل العربي واعتماد الموظفين على الهجمات المرتدة ..... لينتهي اللقاء بالتعادل وليصعد الموظفين بفارق الأهداف ( هدف واحد ) للمربع الذهبي برفقة المكبر وليودع العربي بطولته الرمضانية .
حكم المباراة : بديع ابو صبيح للساحة وعاونه للخطوط أمين الحلبي وسعدي ابو سنينة .
راقب المباراة : الأخ عماد قراعين ممثل الاتحاد وسجلها : الأخ محمد ابو كف ( ابو فادي )

وتنتهز إدارة العربي بيت صفافا هذه الفرصة وتتقدم بعظيم الشكر والتقدير لرجلا الأعمال فتحي وعماد ابو مرير لتبرعهم السخي بطقم ملابس للفريق الأول .

وتود إدارة النادي العربي هنا التأكيد على أن الإحداث اللاأخلاقية التي حدثت عقب انتهاء المباراة هي من شلة مندسة قليلة خارجة عن الصف الوطني والديني لشعبنا البطل وان النادي العربي بكافة تشكيلاته خاصة وأبناء قرية بيت صفافا هم منهم براء ، وجمعيا سنضرب بيد من حديد من تسول له نفسه بالتعدي على هذه المؤسسة الوطنية أو على ضيوفها متسلحين في ذلك بإيماننا بالله و بتاريخ المؤسسة والتفاف الجماهير حولها وسيبقى النادي العربي شوكة في حلق الحاقدين الرويبضة والذي ستلفظهم جماهيرنا الى مزابل التاريخ . وستبقى بيت صفافا منارة ومضيافة لجميع أبناء شعبنا الفلسطيني .