الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين نعلين البطل وكفرعين الوصيف

نشر بتاريخ: 31/07/2013 ( آخر تحديث: 31/07/2013 الساعة: 18:20 )
رام الله - معا - تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين اختتمت مساء امس بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والتي ينظمها جمعية الصداقة الفلسطينية السعودية للمرة الاولى والتي ستنظم في السنوات القادمة .

بحضور جماهيري كبير ولافت وحضور كبار المدعويين من الشخصيات الرسمية وحضور الرائد اشرف مطلق مدير العلاقات العامة في شرطة رام الله والبيرة
والرائد امن فرخ ممثل مدر شرطة محافظة رام الله والبيرة , والاخ ربحي دولة رئيس بلدية بيتونيا والاخ عدنان عاصي رئيس لجنة الوسط باتحاد كرة القدم والاخوة نائل الشريف وخالد الصياد وابو رامي الرابي اعضاء لجنة الوسط .

وقد شاركت فرقة كشافة البيرة وفرقة دورا القرع في الحفل الختامي للبطولة حيث جمعت المباراة النهائية فريقي نعلين و كفرعين .

وقد اعطى ماجد فياض رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية السعودية ضربة البداية للاحداث اللقاء الختامي للبطولة.

احداث المباراة النهائية ….
جاء اللقاء هادئا في بدايته ففي اول ربع ساعة ظهر الحذر المبالغ فيه من كلا الفرقين خوفا من بداية قد تغير مجرى المباراة فانحصر اللعب في منتصف الملعب ، وجاء اول تهديد للمرمى بالدقيقة ال 18 لفريق كفرعين بتسديدة قوة مرت من جنب القائم ، واعتمد نعلين على توغلات لاعبه عودة قدح من الجهة اليسرى ، وجاءت اولى الفرص لتعلين عن طرق مهاجمه عمار بالدقيقة24 بفرصة قابلة للتهديف ولكن يقظة حارس كفرعين كانت حاسمة , لينتهي الشوط الاول بتعادل سلبي وبكل شيئ لكلا الفريقين .

الشوط الثاني :
جاء قويا منذ البداية وظهر تصميم لاعب نعلين من خلال الامتداد نحو مرمى كفرعين ، وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني جاء مشروع الهدف الافتتاحي والاول لنعلين من قدم اللاعب عودة قدح الذي راوغ اكثر من مدافع واسكن الكرة في مرمى حارس كفرعين الذي وقف متفرجا على شباكه وهي تهتز .

بعد الهدف بقي الحال على ما هو عليه هجمات خطرة ومنظمة لنادي نعلين واعتماد كفرعين على بعض الهجمات المرتدة التي كانت تتكسر على اقدام دفاعات نعلين ، وظهر عامل اللياقة البدنية عند لاعب كفرعين وضعف الجانب التكتيكي ، مما جعل لاعب نعلين يتقدمون اكتر على مرمى كفرعين ومن مجهود فردي ومهارة تمكن نفس اللاعب عودة قدح من اختراق دفاع كفرعين المهزوز عاد وسجل ثان اهدافه وثاني اهداف نعلين .

بعد الهدف ظهر واضحا استسلام لاعبي كفرعين ، وحاولوا الوصول لمرمى نعلين بالكرات الطويلة ولكن بدون جدوى ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن فوز نعلين بهدفين نظيفين

جوائز البطولة

المركز الاول والبطل / نادي نعلين / كاس وميداليات ذهبية + رحلة عمرة
المركز الثاني / كفر عين / كاس وميداليات فضية

وقد تم توجيه الشكر والعرفان لم ساهم في انجاح هذه البطولة
اعضاء الطاقم التحكيمي للبطولة | طارق النقيب / محمد رضوان / نضال ابو حمد / قاسم سواركة / اشرف زبيدة / محمد ناصر/ احمد علوي
وتم تكريم الاخ خليل راشد عضو اللجنة المنظمة للبطولة وال كان الجندي المجهول ف البطولة .