الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مرشدات الصداقة تنظم افطاراً جماعياً لمجموعتها

نشر بتاريخ: 31/07/2013 ( آخر تحديث: 31/07/2013 الساعة: 18:45 )
نابلس - معا - رايا فطاير – إعلام مفوضية نابلس - قامت مجموعة مرشدات الصداقة الفلسطينية التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني بتنظيم افطار جماعي شاركت فيه 60 من منتسباتها ما بين منجدات و مرشدات و زهرات من المجموعة.

جاء ذلك ضمن الانشطة الاجتماعية التي تقوم بها المجموعة منذ نشأتها، وتخلل الافطار أمسية ترفيهية حيث قامت المنجدة سلمى عنبتاوي و الزهرتان لين فطاير و مريم عنبتاوي بتقديم فقرة اسئلة و معلومات و تحضير العاب لفرقة الزهرات وفرقتي المرشدات.
|231365|
و اكدت القائدة مي عبد الهادي ان هذا الافطار يأتي ضمن الانشطة الاجتماعية التي تقدمها المجموعة لمنتسباتها في سياق النشاط السنوي في شهر رمضان المبارك بالاضافة لأداء صلاة التراويح وانشطة اخرى كنوع من تعزيز اخوة المرشدات وللاجتماع كأسرة واحدة لنكمل معاً مسيرة العمل و البناء التي بدأتها منذ اكثر من ثلاثة سنوات، و تؤكد عبد الهادي " أن هذه الاجواء الرمضانية المباركة تؤلف بين قلوب المرشدات والزهرات وتبرز تعاونهن والتزامهن بالإضافة لمسؤوليتهن المجتمعية .

و هذا ما وضحته المنجدة دينا تيتي حيث اعتبرت الافطار الجماعي نشاطاً رئيسياً تحرص المجموعة على تقديمه كل عام ليجمع الاعضاء في اجواء رمضانية جميلة تزيد تفاعل المرشدات والزهرات واندماجهن.