الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كعبية :الفريق في الاتجاه الصحيح وأدعو الجماهير لمؤازرته " الجمعة "

نشر بتاريخ: 31/07/2013 ( آخر تحديث: 31/07/2013 الساعة: 22:26 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية – بهاء الحسيني : أكد الوافد الجديد لنادي شباب الخليل ( العميد ) " عبد الرحيم كعبية " بأن الفريق يسير بالاتجاه الصحيح ويتطور من يوم الى اخر خاصة في بطولة الشهيد الراحل " ياسر عرفات و التمرينات المتوالية والمباريات الودية التي يخوضها الفريق استعداداً للموسم الجديد .

ودعا " كعبية " جماهير الفريق إلى التحلي بالصبر حيث قال : "في كرة القدم توجد كلمة اسمها " الصبر " ونحن كفريق ولاعبين وطاقم فني لا نقيم الفريق على المدار القصير ونحن في بداية المسار وأنا واثق جدا من مستقبل الفريق " .

وحول بطولة كاس الشهيد الراحل ياسر عرفات أردف : " بطولة " أبو عمار " تعتبر من البطولات التحضيرية لمختلف فرق دوري جوال للمحترفين وبالرغم من إنها تعتبر تحضيرية إلا أن فريقنا يريد تحقيق البطولة لكي يبدأ بها الموسم الجديد وتكون فاتحة خير على الفريق " .

وأشار " كعبية " الى أهمية بطولة " ابو عمار " حيث ادعى بأنها تزيد التفاهم بين اللاعبين وإصلاح الأخطاء والانسجام واللعب التكتيكية وتجريب اللاعبين في مراكز مختلفة .

وحول المباراة القادمة للفريق في نصف نهائي بطولة " أبو عمار " أمام جبل المكبر يوم الجمعة القادم أضاف " كعبية " : " ستكون المباراة قوية وصعبة وشيقة نظراً الى أن جبل المكبر يعتبر من أعرق الفرق الفلسطينية ويمتلك عناصر خبرة مميز في الفريق، وأدعو جماهير الفريق الغفيرة مؤازرة ودعم الفريق طوال المباراة وأعدهم بتقديم أفضل المستويات في اللقاء ورسم الفرحة عليهم " .

وفي الختام أشاد بصفقات شباب الخليل الأخيرة وخاصة القادم " عبد اللطيف البهداري " الذي أعتبره غني عن التعريف، وانها سوف تفرح الجماهير بمشيئة الله بالفوز بالبطولات .