الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حطين يعادل ثقافي البيرة بصعوبة

نشر بتاريخ: 28/04/2007 ( آخر تحديث: 28/04/2007 الساعة: 17:37 )
بيت لحم - معا - - استضاف نادي ثقافي البيرة شقيقه نادي حطين في مباراة ودية بكرة القدم جرت على ملعب البيرة الجديدة، وانتهى اللقاء المثير بتعادل الفريقين 2/2 وهي نفس نتيجة الفريقين في دوري الدرجة الاولى.
الشوط الاول

وكانت السيطرة شبه الميدانية لثقافي البيرة الذي خاض اللقاء معتمدا على كوكبة من الناشئين وهم احمد عبدو وفداء عوض الله وعبيدة زيدان وكمال الدقماق ومحمد حسن متولي وذلك لغياب هداف الفريق ونجمه فادي عيسى وكابتن الفريق فؤاد البرغوثي للاصابة وانور صدقي وبلال جبر وسامح شناعة وعاصف ابو غوش لظروف خاصة. وسجل الثقافي هدفا سريعا عن طريق النجم الصاعد عبيدة زيدان الذي انفرد بالمرمى من تمريرة سامر زيدان وفي منتصف الشوط سجل مدرب الفريق نزار ابو علي الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة من خارج الصندوق سددها على يسار الحارس. وواصل الثقافي سيطرته وابدع سامر زيدان في منطقة المناورة واهدى باسل الفقيه وشقيقه حسام وجمال عامرية اكثر من كرة لكنها لم تستغل بالشكل المطلوب. وكثرت الخشونة من بعض لاعبي الفريقين وفي آخر دقيقة من الشوط الاول سجل حطين هدفه الاول اثر استغلال بهاء النصر لخطأ دفاعي قاتل.
الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني اجرى مدرب الثقافي ثلاثة تغييرات دفعة واحدة بنزول الصاعد مجد ابو حلوة والمخضرم سامر حربي وهداف الفريق الناشئ كمال الدقماق، وتحسن اداء الفريقين وتكفلت عارضة حطين بصد تسديدة صاروخية لنجم الثقافي باسل الفقيه وسدد الدقماق اكثر من كرة برأسه ونجح حسام الفقيه بتسديد اكثر من كرة من خارج الصندوق ومن هجمة مرتدة نجح حطين في ادراك التعادل، وبعدها حاول الثقافي تسجيل هدف الفوز وسدد باسل الفقيه كرة قوية ارتطمت بالقائم ولم تجد من يتابعها واهدر جمال عامرية فرصة العمر للثقافي وسدد كرة من داخل خط الـ 6 ياردات في تمريرة عرضية من الدقماق ولكنه سددها بغرابة بجوار القائم، وعاد عامرية واخترق دفاع حطين ومرر عرضية امام المرمى لم تجد من يتابعها والمرمى خال من حارسه لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2.

حكم اللقاء محمد رضوان وساعده مخلص الترتير وجمال السعدي.