الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تكرم رؤساء الهيئات المحلية السابقين

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 10:26 )
سلفيت - معا - كرمت محافظة سلفيت مساء امس، رؤساء الهيئات المحلية السابقين بالمحافظة تقديرا لجهودهم في خدمة الوطن والمواطن والنهوض بواقع هيئاتهم المحلية.

جاء ذلك خلال حفل اقامته المحافظة في منتزه بلدية سلفيت، بحضور محافظ سلفيت عصام ابو بكر وقائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشا وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدير عام الحكم المحلي عبد الكريم سعيد ورئيس الغرفة التجارية الحاج اياد الهندي، ومدير دائرة الانتخابات المركزية ماهر رزق الله، وقادة ومدراء الاجهزة الامنية، ورؤساء الهيئات المحلية السابقين والحاليين بالمحافظة.

في بداية الحفل رحب المحافظ ابو بكر بالحضور، ونقل لهم تحيات الرئيس ابو مازن بهذه المناسبة، مؤكدا وقوف المحافظة الى جانب المجالس والهيئات المحلية في دعم صمود الاهالي وتثبيتهم فوق ارضهم، اضافة الى تطوير واقع البلديات والمجالس القروية والعمل على تحسين الخدمات التي تقدمها للجمهور.
|231406|
واثنا المحافظ على جهود رؤساء الهيئات المحلية وتفانيهم في تنفيذ المهام الموكلة اليهم والتي تصب في مصلحة الاهالي، مهنئاً الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، معبرا عن امله بان يكون هذا الشهر الفضيل شهر رحمة ومغفرة للجميع من خلال تكاتف المواطنين على فعل الخير وتقديم المساعدات للاسر الفقيرة والمحتاجة في المحافظة.

واشاد ابو بكر بدور كل من لجنة الانتخابات المركزية في المحافظة وما حققته من انجازات ونجاحات خلال الفترة الاخيرة، ومديرية الحكم المحلي بالمحافظة وكافة المؤسسات التي تحمل هم المواطن. مشيرا ان هذا التكريم جاء تقديرا ومحصلة للعديد من النجاحات والانجازات التي حققها رؤساء الهيئات السابقين.

وتخلل الحفل توزيع الدروع والشهادات التقديرية على رؤساء المجالس البلدية والقروية السابقين.

بدورهم اثنى الحضور على هذه الخطوة السباقة التي قامت بها مؤسسة المحافظة، والتي اتاحت الفرصة للقاء والتواصل بين الرؤساء السابقين والحاليين لهذه الهيئات.