الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دعما للمزارع الفلسطيني - السلام للتبريد تطلق حملة تسويقية

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 11:05 )
الخليل - معا - أطلقت مجموعة السلام الاستثمارية وبالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية "USAID"، ومشروع “The Compete”، حملة تسويقة واعلانية خلال شهر رمضان المبارك لمنتجات السلام للتبريد – إحدى شركات المجموعة-.

وجاءت هذه الحملة لتسويق منتجات السلام للتبريد، من الخضار واللحوم المفرزة والتي تشمل أصنافاً عديدة ومنها شوربة الخضار المشكلة، البازيلاء والجزر، الذرة الصفراء، الفاصولياء، البازيلاء وكذلك البطاطا الجاهزة للقلي "الشيبس"، والتي تتميز بالجودة والسعر المنافس وبأنها منتج فلسطيني محلي من محاصيل المزارع الفلسطينية.

وتأتي هذه الحملة، لدعم المنتج الفلسطيني، ودعم المزارعين الفلسطينين وتطوير إنتاجهم، حيث قامت "السلام للتبريد" بعقد اتفاقيات توريد خضروات مع المزارعين الفلسطينيين، حسب مواصفات محددة، ومن ثم تقوم الشركة بانتاج الخضروات باحدث التقنيات وبأيد فلسطينية.

وقال وجدي النتشة المدير التسويقي في مجموعة السلام الاستثمارية، إن الحملة كان لها صدى واسع جدا، وانعكس ذلك على كمية المبيعات خلال الشهر الفضيل، في مراكز ونقاط البيع الخاصة بمنتجات الشركة، خاصة في نقطة البيع المتواجدة في البلدة القديمة بمدينة الخليل وزيادة الوعي والثقة بالمنتج الفلسطيني.

وأشار عدلي النتشة، المدير الاداري في مجموعة السلام، إلى أن هذه الحملة لم تعد بالفائدة فقط على مجموعة السلام، وإنما عملت على دعم المزارع الفلسطيني، ودعم المنتج المحلي بشكل عام، مؤكداً في الوقت ذاته على أن المجموعة تضع على سلم أولوياتها أن تقدم منتجاً فلسطينياً، يزرع ويصنع بأيد فلسطينية.

يشار إلى أن مصنع السلام للتبريد، هو الأول من نوعه في فلسطين، والذي أنشيء حسب المواصفات العالمية، وبخط انتاج يعتمد على تقنيات التفريز والتصنيع الغذائي الحديث، حيث تم انشاءه تحت اشراف مهندسين وتقنيين وحسب معايير دولية علماً بان الشركة تتبع نظام الايزو 22000 حسب الاصول الدولية للنظام للحفاظ على بيئة صحية وجودة مثالية للمنتجات.