الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس-الامن الوطني ينظم افطارا للمسنين والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 11:38 )
طوباس- معا- بتعليمات من اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني في المحافظات الشماليه، وتحت رعاية العميد اركان حرب فتحي التايه قائد منطقة جنين ومحافظ طوباس والاغوار الشماليه مروان الطوباسي والمقدم عبد الله مرزوق قائد محور طوباس، نظمت العلاقات العامه في الامن الوطني في محافظة طوباس افطارا جماعيا في منتزه بلديه طوباس, ضم فئات المسنين والايتام بالاضافة إلى ذوي الاعاقه في المحافظه.

ويأتي هذا في اطار جهود الامن الوطني الرامية إلى تاكيد التكافل المجتمعي في المجتمع الفلسطيني والاهتمام بالفئات الاكثر حاجة للرعاية والمتابعه، وقد تم تنظيم حفل الافطار بالتعاون مع محافظة طوباس ومديرية الشؤون الاجتماعيه في المحافظة وحضرالافطار وفد من الاجهزة الأمنية وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المدينة.

وتخلل الافطار حفلا موسيقييا نظمته الفرقه الموسيقيه للعلاقات العامه في طوباس التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير. وقد تحدث المقدم عبد الله مرزوق حول الافطار الذي بدوره قام بتوجيه شكره لمنتزه بلدية طوباس الذي قام باستضافة حفل الافطار.

وفي ختام الحفل تم توزيع حقائب مدرسية على الايتام بالتعاون مع مجموعه شباب ايد بايد في المحافظه الذين ابدو سعادتهم بحفل الافطار والاهتمام والرعايه الذي وجدوه.

وقدم احمد محاسنه ممثلا عن عطوفه محافظ محافظه طوباس شكره وامتنانه ل جهاز الامن الوطني على ما يقومون به من اجل رفعه مجتمعنا الفلسطيني ومد جسور الود والمحبه فيما بين المؤسسات الوطنيه وافراد المجتمع المدني في محافظه طوباس من خلال تنظيم فعاليات مجتمعيه متعدده ومن بينها الافطارات الرمضانيه في شهر رمضان الفضيل.