الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز رزان يكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في طوباس

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 13:18 )
طوباس -معا- نظم مركز رزان لعلاج العقم وأطفال الأنابيب حفلا تكريميا لأوائل طلبة الثانوية العامة لعام 2012/2013 في مقر محافظة طوباس والأغوار الشمالية وذلك تحت رعاية المحافظ مروان طوباسي .

وقد جرى الاحتفال بحضور مدير المركز الدكتور سالم أبو خيزران ومدير التربية والتعليم أ.محمد زكارنة ونائب مدير شرطة طوباس المقدم محمد عليات وأهالي الطلبة الناجحين في الثانوية العامة والعشر الأوائل من الطلبة الناجحين في الفرع العلمي والأدبي والتجاري في المحافظة .

وقد ألقى المحافظ مروان طوباسي كلمة أشاد فيها بالجهود الكبيرة للمتفوقين وذويهم في سبيل تحقيق النجاح الذي يصبون له من اجل نيلهم أعلى درجات العلم والتميز, كما أشاد المحافظ طوباسي بجهود المدرسين وأسرة مديرية التربية والتعليم في المحافظة لمتابعتهم المسيرة التعليمية من اجل حصول الطلبة على نتائج متميزة.

كما ثمن المحافظ طوباسي بالدعم الكبير والمستمر من قبل مركز رزان لعلاج العقم ومديره الدكتور سالم أبو خيزران والذي ترك بصمة واضحة على نموذج يحتذى ويقتدى به وقدم الكثير منها بناء مدرسة تحمل اسم المرحوم والده مصطفى أبو خيزران وبناء مركز ثقافي والعديد من المشاركات الخيرية في المحافظة .

وأوضح المحافظ مروان طوباسي بان المحافظة لديها الكثير من المتفوقين والمتعلمين والخريجين وعلى الجميع دعمهم من اجل أن يكونوا بناة المستقبل ودعمهم لوطنهم وشعبهم في تحقيق أفضل درجات التميز والتعليم والحصول على أعلى مرتبات الشهادات العليا التي يصبو إليها وينظر إليها الجميع من اجل رفعة وطننا .

وأيضا لدى المحافظة الكثير من الخيرين في دعم طلابنا الأعزاء والأيتام والفقراء والمحتاجين وإقامة المشاريع وحثهم على التواصل والاستمرارية في دعم هكذا مشاريع تعليمية وثقافية وصحية .

بدوره قدم سالم أبو خيزران مدير مركز رزان لعلاج العقم وأطفال الأنابيب التهاني والتبريكات لأوائل طلبة الثانوية الخريجين لعام 2012/2013 ولأهاليهم وأكد أننا مستمرون في دعم الطلاب المتفوقين في كل عام ونحن ننتظر هذا اليوم بفارغ الصبر وهذا احتفال عظيم أن نحتفل بأبنائنا وبناتنا بنتائج الثانوية العامة ويكتمل المشوار بدخولهم الجامعات وتحقيق أمنياتهم في سبيل خدمة شعبهم ووطنهم وليكونوا هم الذراع الأساس في خدمة الأجيال المتعاقبة ولدعم أبنائنا وبناتنا في المستقبل.

كما أعلن د .سالم أبو خيزران مدير المركز دعم صندوق الطالب التعليمي بقيمة 25 ألف دولار سيجري صرفها من خلال لجنة زكاة طوباس المركزية في المحافظة .

بدوره أشاد أ.محمد زكارنة مدير التربية والتعليم في طوباس بالجهود المبذولة من قبل د.سالم أبو خيزران في دعم الطلبة الأوائل والمحتاجين وان استمراريته في تقديم التكريم المادي والمعنوي خلال السنوات الماضية وخلال هذه السنة له دلالة وبصمة واضحة تستحق الثناء والتقدير بتميز محافظة طوباس بحصول اثنين من طلبتها على العشر الأوائل في محافظة الوطن وهذا يعد انجازا وافتخارا في أبنائنا الطلبة في الوطن .

من جهته ثمن فواز أبو دواس أمين صندوق لجنة الزكاة ومنسق مشاريعها الدعم المستمر الذي يقدمه الدكتور سالم للطلبة المحتاجين من خلال لجنة الزكاة وهذا الدعم يشكل احد الروافد المهمة لدعم الطلبة المحتاجين المعتمدين لدى لجنة الزكاة .

كما قدم الطلبة الشكر والتقدير إلى محافظ طوباس مروان طوباسي لرعايته التكريم في المحافظة .أيضا الشكر والعرفان لدكتور سالم أبو خيزران لما قدمه من دعم للطالب ومنح وجوائز مالية ولصندوق الزكاة التعليمي لدعم أبناء المحافظة في دعم أقساطهم في الجامعات .

وفي نهاية الاحتفال قدم المحافظ مروان طوباسي درعا تقديريا للدكتور سالم كما قدمت مديرية التربية والتعليم ولجنة زكاة طوباس المركزية دروع تكريمية للدكتور سالم وكما وزرع المحافظ مروان طوباسي و د.سالم أبو خيزران جوائز مالية وشهادات تقدير مقدمة من مركز رزان لعلاج العقم وأطفال الأنابيب على الطلبة المتفوقين وأيضا جوائز مالية .