الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد روسي يزور دار بلدية بيت لحم

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 16:31 )
بيت لحم - معا - زار دار بلدية بيت لحم ظهر اليوم الخميس وفدٌ روسي مسؤول عن تنفيذ مشروع المركز الثقافي والرياضي الروسي في مدينة بيت لحم.

وترأس الوفد ممثل ديوان الرئاسة الروسية يوري اوساتشوف يرافقه القائم بأعمال ممثل الامبراطورية الروسية لدى دولة فلسطين ماكسيم رومانوف والمدير التنفيذي لشركة كريدو المنفذة للمشروع ميخائيل بوريسوف وعدد من المهندسين الروسيين، وذلك للاجتماع مع رئيس بلدية بيت لحم أ. فيرا بابون وأعضاء المجلس البلدي من أجل مناقشة سير العمل في هذا المشروع.

واستهلت رئيسة بلدية بيت لحم هذا الاجتماع، الذي حضره ممثلون عن محافظة بيت لحم وممثل عن المهندس زياد البندك مستشار الرئيس وعدد من المجاورين، بالترحيب بالحضور وأشادت بأهمية هذا المشروع لإحياء شارع الرئيس بوتين ولتأسيس مركز حيوي هام في تلك المنطقة يعود بالفائدة على المدينة وأهلها، مضيفةً بأنّ هدف هذا اللقاء هو الوقوف على آخر ما وصلت اليه أعمال المشروع ومناقشتها مع المجاورين المتأثرين منه لتوضيح جوانبه وبيانها.

من ناحيته أفاد رئيس الوفد بأنّ الحكومة الروسية تبدي اهتماماً كبيراً بالمشروع وتسعى لتطوير العلاقات الروسية الفلسطينية من خلاله، مشيراً إلى أنّ اجتماع اليوم يهدف لتوضيح الجوانب الايجابية في اختيار المخططات الخاصة بالمشروع.

ومن ثم جرت مناقشة كافة الجوانب المتعلّقة بالمشروع وأهميته والمخططات وسير العمل فيه.