الأربعاء: 16/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات مجلس ادارة نادي غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 19:00 )
غزة -معا -بناء على طلب وزارة الشباب والرياضة بحكومة غزة الطلب من إدارة النادي الحصول على موافقة الجمعية العمومية للنادي من أجل أقامة الانتخابات المبكرة تنفيذا لقانون الهيئات الرياضيةالمقر من المجلس التشريعي ـ قرر مجلس الادارة مايلي :

1 ــ تأجيل موعد إنعقاد الجمعية العمومية العادي لـ إجراء الانتخابات بعد المصادقة على التقريرين الاداري والمالي من الجمعة 30 / 8 / 2013 الى 15 الاحد / 9 / 2013 .
كما أن التأجيل جاء لـ إتاحة الفرصة للسادة أعضاء الجمعية العمومية لتسديد إشتراكاتهم السنوية المقررة عن عامي 2012 و 2013 وقيمة التسديد عن العامين ( 140 ) شيقل .

الخطوات التنفيذية لـ إجراء الانتخابات

تحديد موعد الخميس 15 / 8 / 2013 الساعة السادسة مساء أجتماع الجمعية العمومية للحصول منها على الموافقة لـ إجراء الانتخابات المبكرة يوم 15 / 9 / 2013 بمقر النادي .

وفي حالة عدم وجود نصاب قانوني في هذا اليوم يكون الموعد الثاني لـ إجتماع الجمعية العمومية هو يوم الخميس 22 / 8 / 2013 الساعة السادسة مساء بمقر النادي .

تشكيل اللجنة التخضيرية

تنفيذا لقانون ولوائح غزة الرياضي الداخلية وتمشيا مع قانون الهيئات الرياضية شكل مجلس الادارة اللجنة التحضيرية من الاخوة التالية أسمائهم :

إبراهيم أبو الشيخ بصفته أمين سر النادي

محمد سعيد / خيال بصفته أمين صندوق النادي

إسماعيل المصري عضو جمعية عمومية

هاني اشكنتنا عضو جمعية عمومية

رياض مرتجى عضو جمعية عمومية

تشكيل اللجنة الانتخابية

تنفيذا لقانون ولوائح غزة الرياضي الداخلية وتمشيا مع قانون الهيئات الرياضية ـ شكل مجلس الادارة اللجنة الانتخابية من الاخوة التالية أسمائهم

الاستاذ سلامة بسيسو مقررا

الدكتور يوسف عوض الله

المهندس سعد خرما

الاستاذ وليد كساب

الاستاذ نافذ البسوس

المهندس محمود إسماعيل

الاستاذ عبد الرحيم مهنا


سيتم لاحقا الاعلان عن شروط وموعد التقدم بالترشيح للسادة أعضاء الجمعية العمومية الراغبين بترشيح أنفسهم لمجلس إ دارة النادي لدورة إنتخابية جديدة ومدتها ( 4 ) سنوات حسب قانون تنظيم الهيئات الرياضية .

رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي غزة الرياضي يهيب بالاخوة الاعضاء تسديد إشتراكاتهم المقررة من اجل ممارسة حقهم الانتخابي