الأربعاء: 16/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشروع "عيش البلد" ينظم افطارا جماعيا وامسية رمضانية

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 17:22 )
القدس - معا - نظم طاقم مشروع عيش البلد "الدعم الفني والثقافي والرياضي للشباب المقدسي" المنفذ من قبل جمعية برج اللقلق المجتمعي بالشراكة مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية وجمعية الجالية الافريقية للشباب المقدسي في المدينة المقدسية فطارا وأمسية رمضانية بتمويل من رجل الاعمال المقدسي منير الكالوتي وإشراف مؤسسة التعاون.

وشارك بالانفطار 200 شاب وشابه من المؤسسات الثلاث الشريكة بالإضافة لمشاركة وفد كشافة مديرية التربية والتعليم في مدينة القدس.
و بعد الانتهاء من الافطار تم تنظيم مسابقات رمضانية "كويز نايت" تخللها اسئلة معلوماتية مرتبطة بمجموعة من الهدايا المميزة للجمهور والتي تم توزيعها بالكامل على المتسابقين الذين قدموا الاجابات الصحيحة.

وخلال الامسية قام مجموعة من اعضاء الكشافة بإلقاء قصائد شعرية وطنية على الحضور، وتميز الحفل بالمشاركة الكبيرة والأجواء الرمضانية الكاملة والتفاعل من قبل الحضور خلال فقرة الاسئلة والأجوبة.
وأدار الامسية الثقافية منسقي المشروع في المؤسسات الثلاث الشريكة وهم احمد جابر من جمعية برج اللقلق، روان برغوث من مؤسسة الرؤيا الفلسطينية وايهاب الدبس من جمعية الجالية الافريقية.

وفي نهاية الامسية تقدمت المنسقة روان عوض بالشكر من جميع الشباب المقدسي المشارك في الافطار الجماعي والامسية الرمضانية مؤكدة شكرها لهم على التزامهم العالي خلال المشاركة في الافطار الجماعي وفي الامسية.