السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

عاصفة تجتاح خبر وصول قدامى الفيصلي لفلسطين بدعوى من قدامى طولكرم

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 19:41 )
الخليل – معا - سامر الشعراوي : أكد المنسق العام لفريق منتخب قدامى طولكرم معتصم صباريني ان التنسيق مستمر من اجل قدوم قدامى نادي الفيصلي الاردني الى الاراضي الفلسطينية ما بين 15/8 الى 24/8 وان العمل مستمر ومكثف من خلال الإتصالات المستمرة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يبذل كل الجهود من اجل اتمام هذه الزيارة بنجاح .

و نحن ننتظر اصدار التصاريح الخاصة بهم بعد ان قام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتسليم كل مل يلزم الى وزارة الشؤون المدنية ، وتعتبر هذة الزيارة ردا للجميل وحسن الضيافة الذي تمتع بها قدامى طولكرم خلال بطولة الأميرة هيا بنت الحسين ،ومن المؤكد مشاركة ثلة من النجوم الاردنيين الذين قامو بتمثيل النادي الفيصلي سابقا ومن ابرزهم " باسم مراد - جعفر حماد - صبحي سليمان – زياد أبو شنب – عماد مفرج وغيرهم العديد من نجوم الزمن الجميل و كبار الشخصيات .

هذا وقد اكد لنا الصباريني شكرة الكبير لقائد المسيرة الرياضية اللواء (جبريل الرجوب) الذي طالما كان ولا زال الرجل المناسب بالمكان المناسب خادما للرياضة والرياضيين وقد اكد الصباريني ان اولى محطات زيارة قدامى نادي الفيصلي ستكون وجهة كل الشعب الفلسطيني وهو زيارة ضريح القائد الشهيد ياسر عرفات ومن ثم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وسيخوض قدامى الفيصلي عدة لقاءات من اهمها لقاء قدامى طولكرم المستضيف و قدامى نابلس و قدامى القدس و قدامى أهلي الخليل و قدامى طوباس و قدامى مركز جنين .

و أضاف الصباريني ان قيادة منطقة طولكرم ستكون على أهبة الاستعداد ممثلة بقائد منطقة طولكرم العميد ابراهيم حنيحن الرئيس الفخري لقدامى طولكرم بإستقبال الوفد الضيف وتوفير كل سبل الراحة لهم.

كما و أعلن أيضا أن المدير الفني لثقافي طولكرم الكابتن محمد الصباح قد صرح بأن أبواب النادي مفتوحة لإستقبال الضيوف ، واشار ايضا المشرف الرياضي لمركز طولكرم فادي مروح اننا متشوقون لرؤية قدامى الفيصلي في مدينة طولكرم ، و أعلن الصباريني أيضا أن التغطية الإعلامية لزيارة الأشقاء الأردنيين للوطن ستكون من خلال الإعلامي الرياضي سامر الشعراوي بشكل كامل .

واخيرا وليس آخرا لقد أثنى و شكر الصباريني كل الداعمين لهذا اللقاء الأخوي متمنين ان نرى قدامى الفيصلي في فلسطين في اقرب وقت بجهود اخوتنا الجبارة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .