الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل مباريات بطولة محافظة قلقيلية وسلفيت للأشبال ( مواليد 90/91 )

نشر بتاريخ: 28/04/2007 ( آخر تحديث: 28/04/2007 الساعة: 22:18 )
قلقيلية - معا - تتواصل على ملعبي قلقيلية وسلفيت مباريات بطولة محافظتي قلقيلية وسلفيت للأشبال مواليد 90/91 م ، حيث أقيمت نهاية الأسبوع خمسة مباريات كانت نتائجها على النحو التالي :-

في قلقيلية وعلى ملعبها البلدي وضمن المجموعة الأولى سجل أسلامي قلقيلية أعلى نسبة أهداف في البطولة حتى الآن بتسجيله اثنا عشر هدفا مقابل لا شيء أمام نادي كفر زيباد في مباراة جاءت من طرف واحد سجل للإسلامي كل من لؤي نصار ( 4 أهداف ) وحمزة وهدان وليث خروب لكل منهم هدفين وسفيان أبو خديجة ومحمود أبو صالح ومحمد قراقع ومحمد أبو حامد لكل منهم هدف .

حكم اللقاء للساحة : ماجد موافي وساعده ومحمد أبو سلمان وأحمد هلال .

وفي المباراة الثانية حقق فريق شباب جيوس فوزه الثاني ضمن نفس البطولة بفوزه على شباب عزون بفارق هدف وبأربعة أهداف مقابل ثلاثة رغم أن فريق عزون قد تقدم بهدفين دون مقابل ، إلا أن لاعبي جيوس عادوا لأجواء المباراة وقلبوا النتيجة لصالحهم . سجل لجيوس كل من : يزيد خالد هدفان وجهاد شماسنة وفهمي مروان ولكل منهما هدف . وسجل أهداف عزون الثلاثة اللاعب أحمد صالح . حكم اللقاء للساحة ماجد موافي وساعده نبيل مسكاوي ومحمد عوينات .

وفي اللقاء الثالث وضمن المجموعة الثانية حقق فريق أشبال أهلي قلقيلية فوزا صريحا على حساب جاره إتحاد شباب قلقيلية وبخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية قدم خلالها لاعبو الأهلي عرضا مميزا وبرزت فنيات لاعبيه خاصة طاهر قعدان وعامر ذياب وداود داود ومحمد الشنطي وإبراهيم بدرة وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 3 - 0 سجلها محمد الشنطي وأيمن نزال وعامر ذياب على التوالي. وفي شوط المباراة الثاني ضاعف الأهلي نتيجة المباراة فسجل ساري أبو خديجة من الإتحاد هدفا ذايتا في شباك فريق بعد أن حاول إعادة الكرة للحارس في فريقه وقلص اللاعب أحمد فتحي عودة النتيجة بتسجيل هدف فريقه الأول من ضربة ثابتة ، واختتم اللاعب البديل جعفر زيد أهداف الأهلي بضربة رأسية على يسار الحارس وقبل النهاية بدقيقة سجل فادي سفرية هدف فريقه الثاني لينتهي هذا اللقاء بفوز الأهلي بالنتيجة ( 5 - 2 ). برز من الأهلي الحارس مهدي حوراني ومحمد قويدر ومجد هندومة .

طرد في اللقاء لاعب اتحاد قلقيلية بهاء قرعان لنيله البطاقة الصفراء الثانية.
وعلى ملعب سلفيت سجلت نتيجتان ضمن نفس البطولة ، ففي اللقاء الأول فاز فريق سلفيت على كفر الديك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة قوية بين الطرفين . سجل لسلفيت مجد مصطفى وعدي أبو اللطف ومحمد الزير وسجل هدف كفر الديك اللاعب محمد واصف .

حكم اللقاء خالد المصري للساحة وساعده مصباح علقم ونبيل شاهين .

وفاز فريق دير بلوط على دير استيا إداريا لعدم حضور الأخير لأرض الملعب وستتخذ اللجنة المساندة عقوبات بحق فريق دير استيا لتكراره التغيب عن اللقاءات الرسمية دون عذر .

وضمن نفس البطولة ستقام يوم الإثنين مباراة من المجموعة الأولى اللذان تأهلا للمرحلة القادمة حيث سيتحدد متصدر المجموعة ووصيفه بين فريقي إسلامي قلقيلية ونادي جيوس .

ويوم الأربعاء يقام لقاء أهلي قلقيلية ونادي حبلة ضمن المجموعة الثانية حيث يتصدر الأهلي المجموعة بفارق الأهداف عن الإتحاد الذي أنهى مبارياته .

وعلى ملعب سلفيت تقام يوم الثلاثاء مبارتان الأولى تجمع فريقي كفر الديك وبروقين والثانية تجمع نادي سلفيت ودير بلوط .