الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكاة طوباس تنفذ مشاريع رمضانية بتمويل من هيئة الأعمال الإماراتية

نشر بتاريخ: 02/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 00:56 )
طوباس -معا- أنهت لجنة زكاة طوباس المركزية تنفيذ مجموعة من المشاريع الرمضانية الممولة من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، وهي مشروع كسوة العيد، ومشروع زكاة الفطر، ومشروع الكوبون الغذائي، ومشروع الطرد الغذائي. ومشروع الإفطار الجماعي.

وأفاد فواز ابودواس أمين صندوق اللجنة ومنسق المشاريع في لجنة زكاة طوباس أن هذه المشاريع تأتي في سياق مشاريع الخير المستمرة التي تقدمها هيئة الأعمال الإماراتية للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ، وشرائح أخرى من الفئات الفقيرة المعتمدة لدى لجنة زكاة طوباس .

من ناحيته قال إبراهيم الراشد مفوض الهيئة الإماراتية في المناطق الفلسطينية، أن مشاريع الهيئة الإماراتية يتم مضاعفتها في هذا الشهر الفضيل، مستهدفين من خلالها الفئات المهشمة والضعيفة التي تحتاج إلى الإسناد في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها المجتمع الفلسطيني.

كما ثمنت لجنة زكاة طوباس جهود الإخوة في هيئة الأعمال الامارتية ، والجهود الجبارة التي يبذلها طواقم العمل في مكتب المناطق الفلسطينية لخدمة أبناء شعبنا ، مشيرة إلى الانعكاسات الايجابية للمشاريع المتعددة المقدمة من هذه الهيئة على الواقع الاقتصادي للأسر الفقيرة ، سيما وان هذه المشاريع تأتي في موسم الخير والرحمة لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الفقيرة والمستهدفة من خدمات لجنة الزكاة.