السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الجيوسي يتفقد أوضاع المواطنين على الحواجز خلال الجمعة اليتيمة

نشر بتاريخ: 03/08/2013 ( آخر تحديث: 03/08/2013 الساعة: 16:34 )
رام الله - معا - قام قائد الارتباط العسكري، اللواء الركن جهاد جيوسي في ساعات الصباح الباكر من يوم الجمعة اليتيمة، بتفقد الحواجز المحيطة بمدينة القدس، والاطمئنان على أوضاع المواطنين فيما يتعلق بتوجههم للصلاة في المسجد الاقصى المبارك.

وكان اللواء قد تابع خلال أيام الجمعة الثلاث الماضية من شهر رمضان الفضيل، الترتيبات المتعلقة بمرور المواطنين الى مدينة القدس، متمنيا ان يأتي العام القادم، وقد أزيلت كافة الحواجز، وعادت القدس العزيزة محرره شامخة.

وفي سياق جولته استمع الجيوسي كعادته لمعاناة المواطنين المتوجهين للصلاة، كما استمع لشرح من ضباط الشرطة وضباط الارتباط العسكري حول سير العمل على الحواجز , وأعطى تعليماته بتقديم كافة الخدمات الممكنة وتوفير خدمة الأمن والحماية للمواطنين.
|231780|
ويأتي ذلك تنفيذاً للتوجيهات المستديمة من قبل الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن بالعمل الحثيث على حماية المواطنين والحفاظ على أمنهم وتقديم كافة أشكال الدعم لهم والمساندة.

ورافق الجيوسي في جولته على حواجز قلنديا والزيتون وبيت لحم مدير الارتباط العسكري في رام الله والبيرة وضواحي القدس المقدم أسامه منصور، ونائب مدير الارتباط العسكري في بيت لحم الرائد ناصر الخطيب، ومدير ارتباط الشرطة في ضواحي القدس الرائد رياض كبها، وعدد من ضباط الشرطة والارتباط العسكري.
|231779|